موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 04:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

خلافات ثأرية.. جهود أمنية لضبط المتهمين بإصابة طفلة بطلقات نارية في قنا

محافظات  قوة أمنية
محافظات قوة أمنية

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا، من جهودها لضبط المتهمين بإصابة طفلة بطلقات نارية، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية نجع سعيد التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

إصابة طفلة بطلقات نارية في دشنا

البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور حسن إبراهيم مدير المرفق، يفيد بورود بلاغ بإصابة طفلة بطلقات نارية إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية نجع سعيد التابعة لمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة شيماء عبد الباسط عيسى محمد، تبلغ من العمر 12 عاما، تلميذة بالصف الخامس الابتدائي، بطلقات نارية في الصدر والجبهة، وجرى نقلها إلى مستشفى دشنا المركزي لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يتقرر تحويلها إلى مستشفى قنا العام.

وكشفت التحريات الأولية، أن خلافات نشبت بين عائلتي البعالوة وعبد المالك، أطلقت على إثرها العائلة الثانية النيران على منزل العائلة الأولى؛ ما أدى إلى إصابة الطفلة بجرح قطعي في الرأس وطلق ناري في الصدر.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

البنك الأهلي
اخبار قنا قنا حوادث قنا الاجهزة الامنية الداخلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB