موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 06:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

اليوم السبت | ارتفاع درجات الحرارة ببنى سويف.. ”الأرصاد” تطالب المواطنين بتوخي الحذر

الطقس
الطقس

تشهد محافظة بني سويف، اليوم السبت، ارتفاع في درجات الحرارة على كل المراكز السبع بالمحافظة، وسط حالة من التحذيرات والنصائح والإرشادات من جانب هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين.

 

أحوال الطقس ببني سويف

 

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن محافظة بني سويف، ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة ضمن أحوال الطقس، مسجلة 40 لدرجة الحرارة العظمى، حيث تسود أجواء شديدة الحرارة رطبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومحافظات جنوب الصعيد، وجنوب سيناء، حارة رطبة على السواحل الشمالية، معتدلة الحرارة رطب خلال ساعات الليل .

 

درجات الحرارة ببني سويف

 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة المحسوسة على القاهرة 39 درجة مئوية، وتصل لأعلى مستوياتها على محافظات جنوب الصعيد وتسجل 45 مئوية، لافتة إلى أنه سيتواجد الإحساس بـ درجات حرارة أعلى من المعلنة بقيم تصل إلى درجتين مئوية، و أن درجات الحرارة المسجلة تختلف عن المحسوسة، بسبب ارتفاع معدلات الرطوبة التي تسجل أعلى معدلاتها خلال شهرى يوليو وأغسطس.

 

هيئة الأرصاد الجوية

 

وطالبت جميع المواطنين والأهالي بمختلف المحافظات المصرية بتوخي الحذر، وأخذ الحيطة نظرا إلى ارتفاع درجات الحرارة على مدار الأيام المقبلة، ودخول الأجواء المناخية في تصاعد لدرجات الحرارة خاصة في شهري يوليو وأغسطس.

البنك الأهلي
هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة ببنى سويف الطقس ببنى سويف أحوال الطقس ببنى سويف أخبار بنى سويف اليوم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB