موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 12:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

سعر جرام الذهب اليوم يعاود الارتفاع.. و«عيار 21» يصعد 15 جنيهًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ارتفع سعر الذهب اليوم الثلاثاء 11 يوليو، خلال التعاملات الصباحية في محلات الصاغة، على مستوى مختلف الأعيرة، عقب سلسلة من الانحدارات المتتالية.

وصعد سعر الجرام بين 13 إلى 17 جنيهًا، على خلفية تحرك طفيف لأوقية الذهب في ثاني تداولات البورصة العالمية.

وقال مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب ناجي فرج، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس، إن انعكاس مبادرة إعفاء ذهب المصريين بالخارج من الجمارك، على السوق المحلي بتأثيرات إيجابية، حيث أسهمت في تراجع الأسعار بأكثر من 600 جنيه ، حيث هبطت من مستويات 2900 إلى 2150 جنيهًا لذهب عيار 21 ، لمواكبة أسعار السوق العالمية إلى حد كبير، وعلق: "من الصعب عليها أن تنخفض أكثر من السعر الحالي".

وأضاف فرج، أن الدولة استقبلت حوالي 500 كيلوجرام، من الذهب على مدار الشهر المنقضي.

اقرأ أيضاً سعر أوقية الذهب يرتفع وسط هبوط الدولار وترقب بيانات التضخم الأمريكية قشر البياض يتراجع.. أسعار السمك اليوم الثلاثاء بسوق العبور مستقرة النهاردة.. أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء بسوق العبور القوطة تتراجع.. أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء بسوق العبور أسعار السكر اليوم الثلاثاء في الأسواق.. 22 جنيهًا للكيلو أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء بالمزرعة.. الكتكوت الأبيض بكام أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء بالمزرعة.. المستوردة بكام النهاردة أسعار الألومنيوم اليوم الثلاثاء في الأسواق.. طن «الخردة» بـ73 ألف أسعار النحاس اليوم في مصر والبورصة العالمية أسعار زيت الطعام اليوم.. طن«الصويا» يهبط 1500 جنيه سعر طن القمح اليوم الثلاثاء.. 22 جنيه للمستهلك هبوط أسعار الذرة اليوم في الأسواق.. يصل إلى 600 جنيه للطن

وتوقع فرج، أن يشهد المعدن الأصفر ارتفاعات قوية في السوق العالمي ومن ثم انعكاس تأثيراتها على السوق المحلي بالارتفاع».

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن عيار 24، ارتفاعًا، بنحو 17 جنيهًا في الجرام؛ ليسجل 2491 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21، زيادة، عند 2180 جنيهًا، بارتفاع قدره 15 جنيهًا مقارنة بأسعار أمس، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

حقق سعر جرام الذهب عيار 18، صعودًا بنحو 13 جنيهًا؛ ليصل إلى 1868 جنيها، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

انتعش سعر الجنيه الذهب، بنحو 120 جنيها؛ ليسجل 17.440 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

ارتفع الذهب وسط ضعف الدولار يوم الثلاثاء لكنه كافح من أجل الزخم، حيث كان المستثمرون حذرين من وضع رهانات كبيرة على بيانات التضخم الأمريكية التي قد تؤثر على مسار سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وارتفع الذهب الفوري 0.3%، إلى 1931.62 دولارًا للأوقية، كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3% إلى 1937.10 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

البنك الأهلي
أسعار الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
tech tech tech tech
CIB
CIB