موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 01:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل مصرع سيدة على يد زوجها تاجر الخُردة بالشرقية

محافظات  جثة - صورة أرشيفية
محافظات جثة - صورة أرشيفية

أصدرت جهات التحقيق في مركز شرطة ههيا في محافظة الشرقية قرارًا بـ حبس تاجر خُردة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بـ قتل زوجته بعدما سدد لها طعنة نافذة أودت بحياتها داخل منزل الزوجية في قرية كفر عجيبة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة ههيا.

 

التحريات الأولية أفادت بأن المتهم قد ارتكب جريمته وقتل زوجته بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما استل على إثرها سلاحًا أبيضًا طعن به المجني عليها زوجته طعنةً نافذةً في رقبتها أودت بحياتها.

تاجر خُردة يقتل زوجته بسبب خلافات زوجية بمركز ههيا

موضوعات ذات صلة

 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ مركز شرطة ههيا بورود بلاغ بمقتل سيدة داخل منزلها في قرية كفر عجيبة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة ههيا.

 

توصلت التحريات إلى مقتل السيدة المجني عليها على يد زوجها، الذي يعمل تاجر خُردة، وأن المتهم قد ارتكب جريمته بواسطة سلاح أبيض استله فور خلافات زوجية نشبت بينه وبين زوجته المجني عليه سدد لها على إثر ذلك طعنة بواسطة السلاح استقرت في رقبتها لتودي بحياتها.

 

جرى ضبط الزوج المتهم وسلاح الجريمة، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة ههيا قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، قبل حبس الزوج لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي
ههيا كفر عجيبة زوج يقتل زوجته الشرقية محافظة الشرقية جريمة قتل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB