موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 12:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

لوكاس هيرنانديز
لوكاس هيرنانديز

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، تعاقده رسمياً مع الفرنسى لوكاس هيرنانديز قادماً من بايرن ميونخ الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال نادى باريس سان جيرمان، عبر موقعه الرسمى، "يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن توقيع لوكاس هيرنانديز، وقع المدافع الفرنسي الدولي عقدًا لمدة خمس سنوات مع النادي".

قالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، إن يوفنتوس استغل رغبة تشيلسي فى الحصول على خدمات دوسان فلاهوفيتش، وطلب ضم روميلو لوكاكو، بالإضافة إلى 25 مليون يورو، وكانت قد بدأت المفاوضات الرسمية مع تشيلسي للحصول على خدمات لوكاكو فى الساعات الماضية. ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن تين هاج مدرب مانشستر يونايتد قرر الاستغناء عن الرباعي "هاري ماجواير وجادون سانشو وفريد ​​وسكوت ماكتوميناي" على الترتيب، بهدف رفع الميزانية المحددة من جانب إدارة النادى لدعم "ريد ديفيلز". ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد وجه اهتمامه صوب إيفان فريسنيدا، الظهير الأيمن لبلد الوليد، اللاعب الذي تهتم إدارة برشلونة أيضا بضمه هذا الصيف، كما أن اللاعب على طاولة كل من أرسنال وميلان ويوفنتوس. كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رفض الإيفواري ويلفريد زاها، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، عرضا مغريا من نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

البنك الأهلي
مباشر الميركاتو الميركاتو الصيفى أبرز صفقات الصيف فترة الانتقالات الصيفية باريس سان جيرمان لوكاس هيرنانديز لوكاكو تشيلسى انتر ميلان

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB