موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 10:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شاومينج ينشر أجزاء من امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة.. ومصدر بالتعليم يعلق

تعليم  أجزاء مزعومة لامتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة
تعليم أجزاء مزعومة لامتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة

نشر أدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة 2023، عددًا من الصور، زعم أنها خاصة بامتحان الجيولوجيا والذي يؤديه طلاب الثانوية، الآن داخل لجان مؤمنة ووسط إجراءات مشددة لمواجهة الغش بجميع أنواعه.

وعلق شاومينج على الصور، بقوله: “امتحان الجيولوجيا لطلاب علمي علوم، استنونا دقايق ويكون معاكم الحل وهنرفعه هنا استنونا”.

أجزاء مزعومة لامتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة

التعليم تعلق على تسريب امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة

وبدوره، علق مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تلك المزاعم، بقوله: جارٍ متابعة الصور المنشورة للوقوف على حقيقتها، وما إذا كانت خاصة بامتحانات العام الجاري الذي يؤديه الطلاب داخل اللجان من عدمه.

وأشار المصدر بوزارة التربية والتعليم، إلى أن غرفة علميات الثانوية العامة، تتابع بشكل فوري، جميع ما يتم نشره من إدعاءات ومزاعم حول الامتحانات، للوقوف على حقيقتها وصحتها، مؤكدًا على أنه في حال صحتها يتم الوصول لناشر تلك الصور، ويتم محاسبته وفقًا لتعليمات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

أجزاء مزعومة لامتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة

 

وكان أدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني، قد نشر على جروبه السري على موقع “تليجرام” فجر اليوم، وتحديدًا الثالثة فجرًا، صورا زعم أنها خاصة بامتحان الجيولوجيا والذي يؤديه الطلاب الآن داخل اللجان، معلقًا عليها بقوله: “تم تسريب امتحان الجيولوحيا ثانوية عامة بنجاح”، مردفا: "التفاعل على الامتحان وشير الرابط عشان الامتحان لازم تشير وهو هيفتح معاك".

البنك الأهلي
الثانوية الثانوية العامة تسريب الامتحان إمتحانات الثانويه العامه الثانوية العامة 2023 امتحانات الثانوية 2023 تداول الامتحان تسريب الامتحانات تسريبات الثانوية العامة قناة شاومينج شاومينج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB