موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هنا الزاهد وأحمد السعدني يخوضان تجربة الغناء في مسلسل سيب وأنا أسيب: جايلك يا هضبة

فن  هنا الزاهد وأحمد السعدني
فن هنا الزاهد وأحمد السعدني

طرحت الفنانة هنا الزاهد، أغنية هما هنا، بالتعاون مع الفنان أحمد السعدني، وهي الأغنية الدعائية لمسلسلهما الجديد سيب وأنا أسيب، المقرر عرضه على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد مقطع فيديو من الأغنية الدعائية لمسلسل سيب وأنا أسيب، بطولتها، رفقة الفنان أحمد السعدني، وذلك خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: أغنية هما هنا، من مسلسل سيب وأنا أسيب، يعرض قريبًا عبر منصة شاهد، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

موعد طرح منصة سيب وأنا أسيب

ومن المقرر طرح مسلسل سيب وأنا أسيب يوم 22 يوليو المقبل، بعد أن انتهى صُناع العمل من تصويره، وأصبح جاهزًا للعرض للجمهور، حيث انتهت هنا الزاهد من تصوير مسلسل سيب وأنا أسيب في لبنان، الذي يعد ثاني بطولاتها الدرامية المطلقة.

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

ويضم مسلسل سيب وأنا أسيب مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد، الفنان محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وتحت قيادة المخرج وائل إحسان، وتدور أحداث العمل، في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا خلال 10 حلقات، حول الشخصية التي تجسدها هنا الزاهد، حيث تقوم بدور خياطة تتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث، كما يجسد الفنان أحمد السعدني دور زوج هنا الزاهد.

البنك الأهلي
سيب وأنا أسيب مسلسل سيب وأنا أسيب هنا الزاهد أحمد ألسعدنى اخبار الفن الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB