موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 12:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أسوان يتمسك بحق إذاعة مباراتيه أمام طلائع الجيش والداخلية بختام الدورى الممتاز

رياضة  فريق كرة القدم بنادى أسوان
رياضة فريق كرة القدم بنادى أسوان

خاطب نادى أسوان رابطة الأندية المحترفة، مطالبًا بحقه في إذاعة مباراتى الجولتين الأخيرتين للدورى الممتاز أمام طلائع الجيش والداخلية.

وأصدر النادي بيانًا عبر صفحته الرسمية علي فيسبوك جاء نصه كالتالي: "قرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي برئاسة المستشار الدكتور/ الشافعي صالح مخاطبة رابطة الأندية والشركة الراعية والمسئوليين عن القناة المالكة لحقوق النقل والبث التليفزيوني الفضائي للدورى المصرى ON TIME SPORTS للتأكيد على تمسك نادى أسوان وجماهيره وجماهير الصعيد بحقها في متابعة فريقها من خلال إذاعة مباراتيه القادمتين أمام طلائع الجيش والداخلية بالجولتين 33 / 34 ونادى أسوان يرفض أي محاولة أو إجراء ينتج عنه استبعاد مباراتي أسوان من جدول المباريات المحدد إذاعتها مما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص والشفافية وحرمان الجماهير من في متابعة ممثل الصعيد.

 

وتابع النادي في بيانه.. ولذا يتمسك مجلس إدارة نادى أسوان بحقه في إذاعة المباراتين بالجولتين الأخيرتين في الدورى الممتاز لتؤكد كل الأطراف المسئولة عن تنظيم وتسويق دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة أداء مسئولياتها بكل نزاهة ومصداقية بما يحفظ حقوق كل الأندية ويلبي رغبة جماهير الأندية الشعبية.

بيان نادي أسوان عبر صفحته الرسمية

 

 

 

البنك الأهلي
نادي اسوان رابطة الأندية المحترفة الداخلية طلائع الجيش
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB