موقع السلطة
الإثنين، 24 يونيو 2024 04:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر الان.. لمباراة منتخب مصر الأولمبي والجابون في بطولة أمم أفريقيا 2023

منتخب مصر الأولمبي والجابون
منتخب مصر الأولمبي والجابون

نقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي والجابون في بطولة أمم أفريقيا 2023 

ونقدم لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي والجابون اليوم في بطولة أمم أفريقيا 2023 والتشكيل، تأتي ضمن أبرز اهتمامات الجمهور المصري والتي شهدت العديد من عمليات البحث عبر شبكة الإنترنت في الساعات القليلة الماضية، حيث يلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره منتخب الجابون مساء اليوم السبت، في ختام مباريات المجموعة الثانية من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا المقامة بالمغرب، ويحتاج منتخب مصر الأولمبي إلى الفوز في مواجهة الليلة ضد الجابون، من أجل التأهل بشكل رسمي إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والجابون اليوم في بطولة أمم أفريقيا 2023

يواجه منتخب مصر الأولمبي، منافسه منتخب الجابون الأولمبي، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت الموافق 1 يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة أمم أفريقيا 2023 تحت 23 عامًا، على أن يستضيف ملعب ابن بطوطو بمدينة طنجة المغربية، أحداث لقاء مصر ضد الجابون اليوم.

وتنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي والجابون اليوم في بطولة أمم أفريقيا 2023، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويحتل منتخب مصر الأولمبي، صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، وذلك بعد التعادل السلبي أمام منتخب النيجر في افتتاح البطولة، ثم الفوز على المنتخب المالي في الجولة الماضية بهدف نظيف سجله لاعب المنتخب الأولمبي إبراهيم عادل، ليتقاسم المنتخب المركز الأول مع منتخب النيجر بواقع 4 نقاط لكل منهما.

بينما يحتل منتخب مالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب الجابون الترتيب، وذلك في المركز الرابع دون تحقيق أي نقاط، لذا فإن مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الجابون اليوم، سيحاول الفراعنة خلالها منذ بداية اللقاء، محاولة الفوز ونزع بطاقة التأهل الأولى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي والجابون اليوم في بطولة أمم أفريقيا 2023

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي والجابون اليوم في بطولة أمم أفريقيا 2023

تعد القناة الرياضية المغربية TNT، هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الجابون اليوم في بطولة أمم أفريقيا 2023 تحت 23 عامًا، وذلك باعتبار أن دولة المغرب هي المستضيفة لفعاليات هذه البطولة، فبالتالي يحق لها نقل المباريات بشكل مجاني للجماهير، وذلك من خلال هذا التردد، الذي سوف يتيح مشاهدة مباراة المنتخب الأولمبي والجابون اليوم.

تردد القناة الرياضية المغربية TNT

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11513

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

مفتوحة

هذا بالإضافة إلى أن مجموعة قنوات بي إن سبورت، تعتبر هي الناقل الرسمي لبث مباريات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا 2023، للعملاء لديها داخل الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، ولهذا يمكنهم تسجيل تردد قناة بين سبورت 4 الموضح في الجدول الآتي، لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي والجابون اليوم في بطولة أمم أفريقيا.

تردد قناة بين سبورت 4

القمر الصناعي: يوتلسات @ °8 درجات غرب

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الجابون اليوم في بطولة أمم أفريقيا 2023 تحت 23 عامًا

تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد الجابون

ينتظر أن يكون تشكيل منتخب مصر الأولمبي، لمباراة منتخب الجابون تحت 23 عامًا اليوم في بطولة أمم أفريقيا 2023، كالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: حمزة علاء.خط الدفاع: أحمد عيد - حاتم محمد - حسام عبد المجيد - محمد طارق.خط الوسط: محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - أحمد قطة - محمود صابر.خط الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل.

ويسعى منتخب مصر الأولمبي، إلى تخطي عقبة منتخب الجابون اليوم، والصعود إلى المباراة قبل النهائية، وذلك باعتبار أن أصحاب المركز الأول والثاني والثالث، سوف يتأهلون مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يلعب صاحب المركز الرابع مباراتي ملحق أمام أحد منتخبات قارة آسيا، ليصعد الفائز بمجموع المباراتين إلى الأولمبياد.

لاعبو منتخب مصر الأوليمبي

البنك الأهلي
منتخب مصر أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB