موقع السلطة
الأحد، 21 يوليو 2024 10:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

العثور على جثمان شاب غارقًا في بحر ميت مزاح بالدقهلية

محافظات  أرشيفية
محافظات أرشيفية

عثرت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، على جثمان شاب في العقد الرابع من عمره غارقًا، وذلك أثناء محاولات البحث عن جثماني طفلين توفيا غرقا في بحر ميت مزاح.

العثور على جثمان شاب في بحر ميت مزاح

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بالعثور على جثمان شاب أثناء محاولات قوات الإنقاذ النهري البحث عن جثماني طفلين في بحر ميت مزاح.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص ومراجعة بلاغات التغيب، تبين أن الشاب يدعى ذكي السيد ذكي 37 سنة، مقيم بقرية نوسا الغيط.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتسليم الجثمان لذويه لدفنه بعد انتهاء الإجراءات.
وفي سياق متصل، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، من انتشال جثماني طفلين توفيا غرقًا داخل بحر ميت مزاح.

وتبين غرق الطفلين أحمد السيد أحمد ونجل خاله محمد حمادة رمزي، في العقد الأول من عمرهما، وذلك بعد نزولهما لمياه الترعة الموجهة لعزبة مجر بمركز المنصورة، للاستحمام هربًا من ارتفاع درجة حرارة الجو، وجرفهما التيار عدم إجادتهما السباحة ولم يتمكنا من الخروج.

وتم انتشال جثماني الطفلين، ونقلهما لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
الإنقاذ النهري الدقهلية العثور على جثمان المنصورة
tech tech tech tech
CIB
CIB