موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 11:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة.. الهلال السعودى يقترب من حسم صفقة نيمار

نيمار
نيمار

أكدت تقارير صحفية، اقتراب مسئولي الهلال السعودي من ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يرتبط البرازيلي نيمار دا سيلفا بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو 2025، لكن هناك تقارير أفادت برغبة نادي العاصمة الفرنسية في التخلص من نجم السامبا.

ذكر موقع "فوربس"، إن الهلال السعودي في مفاوضات متقدمة مع النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، وقد يكون الإعلان الرسمي عنها الأسبوع المقبل.

ومن المؤكد أن تحدث صفقة انضمام نيمار إلي نادي الهلال في حالة إتمامها، ضجة كبيرة ليس في الدوري السعودي فقط وإنما الشرق الأوسط.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلي أن باريس سان جيرمان بصدد فرض عقوبات مالية كبيرة على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الفترة الحالية، بعد التأكد من مساعيه للعودة إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح تقرير نشره الموقع الرسمي لإذاعة "مونت كارلو" أن نيمار دا سيلفا يسعى إلى العودة لنادي برشلونة الإسباني بالرغم من الاهتمام الكبير من قبل الأندية الإنجليزي خاصة مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وشدد التقرير أن نادي باريس سان جيرمان سيوقع عقوبات على اللاعب دون الكشف عن تفاصيلها، بينما سيكون انتقال نيمار إلى الدوري الإسباني عبر برشلونة بواسطة الإعارة حال إتمام ذلك. وأشار التقرير إلى أن نيمار سيضطر إلى تخفيض راتبه مع برشلونة حال الانتقال إلى صفوفه في الانتقالات الحالية.

 

 

البنك الأهلي
نيمار نيمار دا سيلفا أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB