موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 03:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

محافظة القاهرة: ضبط مجزر غير مرخص بداخله أختاما مزورة وذبائح بحي الخليفة

أخبار  أختام مزورة
أخبار أختام مزورة

قال الدكتور صبري زينهم، مدير مديرية الطب البيطري بالقاهرة، إن المديرية تمكنت من ضبط مجزر غير مرخص بمنطقة مهجورة بحي الخليفة بداخله عدد 4 ذبائح ضأن كاملة بالعظم وأختاما مزورة ومادة حمراء اللون للإيهام بأن المذبوحات من المجازر الحكومية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة وإحالة المخالفات للنيابة المختصة لاتخاذ اللازم.

ضبط مجزر مخالف بحي الخليفة أختام مزورة

من جانبه، شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على مديرية الطب البيطرى بتكثيف الحملات بالتعاون مع مديريتى الصحة والتموين ومباحث التموين والاحياء للتفتيش على محال بيع اللحوم ومصنعاتها بكافة أحياء العاصمة فى إطار استعداداتها لعيد الأضحى المبارك حفاظا على صحة المواطنين.

وأكد محافظ القاهرة على ضرورة استمرار المتابعة الدورية للأسواق لمنع كافة أساليب الغش التجارى.

فتح المجازر بالمجان خلال عيد الأضحى

وشدد محافظ القاهرة على الرقابة؛ للتأكد من عدم الذبح خارج المجازر حفاظا على البيئة وصحة المواطنين والنظافة العامة، وللتأكد من سلامة اللحوم مع فتح كافة المجازر الحكومية بالقاهرة ( الآلي ـ جيركوـ السلام ـ الممتاز ـ طرة ـ حلوان) لاستقبال أضاحي المواطنين وتيسير تقديم خدمة الذبح مجانا للأهالي الراغبين في ذبح الأضحية طوال أيام العيد.

وتشمل الخدمة المجانية الكشف على الحيوان قبل الذبح، والكشف على اللحوم والاستضافة لحين انتهاء الذبح والتجهيز ومكان انتظار السيارة.

البنك الأهلي
محافظة القاهرة ضبط مجزر الطب البيطري الغش التجاري مباحث التموين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB