موقع السلطة
السبت، 20 يوليو 2024 10:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه غرقًا في بحر بلتاج بالغربية

محافظات  غرق شاب في بحر بلتاج بقطور
محافظات غرق شاب في بحر بلتاج بقطور

صرحت جهات التحقيق بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، بدفن جثة شاب في العقد الثاني من العمر لقي مصرعه غرقا، داخل أحد المجاري المائية المارة بقرية بلتاج التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، وجرى انتشال الجثة والتحفظ عليها داخل مستشفى قطور العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

غرق شاب في بحر قرية بلتاج

 

تلقت قوات الإنقاذ النهري وغرفة عمليات الإسعاف بمركز ومدينة قطور، بلاغًا من الأهالي يفيد بغرق شاب في العقد الثاني من العمر، داخل بحر قرية بلتاج، أثناء الاستحمام.

 

جرفه التيار لعدم إجادته السباحة

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الإنقاذ النهري، وسيارة إسعاف، إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية مصرع شاب يدعى ماجد. ا. ال، في العقد الثاني من العمر، ومقيم بقرية الشجاعية التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، غرقا داخل أحد المجاري المائية بحر بلتاج المارة داخل قرية بلتاج بمركز ومدينة قطور أثناء نزوله للاستحمام، بعد أن جرفة التيار لعدم إجادته السباحة.

 

وتم انتشال الجثة بمعرفة الإنقاذ النهري، وبمساعدة الأهالي، والتحفظ عليها داخل مستشفى قطور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وأفاد مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق وهبوط حاد في الدورة الدموية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

البنك الأهلي
غرق شاب التصريح بدفن غرق شاب بحر بلتاج قطور محافظة الغربية
tech tech tech tech
CIB
CIB