موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 10:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريمونتادا نارية لمانشستر يونايتد أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

موقع السلطة

نجا مانشستر يونايتد الإنجليزى من فخ الهزيمة أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد بعدما حول تأخره الي فوز بنتيجة 3-2 ، بالمباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

أحرز أهداف نيوكاسل كل من روبرت كينيدي نونيس فى الدقيقة 7 ويوشينوري موتو فى الدقيقة 10، لتصبح المرة الأولي في تاريخ مانشستر يونايتد أن يتلقي هدفين في غضون 10 دقائق علي ملعبه.

وفي الشوط الثاني، سجل خوان ماتا هدف تقليص الفارق لمانشستر يونايتد في الدقيقة 70، ثم عادل مارسيال النتيجة للشياطين الحمر في الدقيقة76 ، قبل أن يعاود النجم التشيلسي ويسجل هدف الفوز للمان يونايتد في الوقت بدل من الضائع من المباراة وينجو مع الفريق من هزيمة مدوية.

موضوعات ذات صلة

ويبدوا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعيش اللحظات الأخيرة مع الفريق الأحمر قبل أن يتم إقالته بعد سلسلة النتائج المخيبة للأمال.

وفشل مانشستر يونايتد فى تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات فى جميع المسابقات، حيث سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بجانب الخروج من بطولة كأس الرابطة من الدور الثالث أمام ديربى كاونتى أحد أندية دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بركلات الترجيح، علمًا بأن المباراتين أقيمتا على ملعب "أولد ترافورد".

كما تذوق مرارة الهزيمة السبت الماضى أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليحتل المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 10 نقاط فقط، ليكمل رحلة السقوط بالتعادل السلبى مع فالنسيا الاسبانى بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

بهذه النتيجة حصد مانشستر يونايتد 3 نقاط مهمين إحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 2 في المركز قبل الأخير.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة مانشستر يونايتد نيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB