موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 02:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الشوط الأول.. نيوكاسل يقرب مورينيو من الإقالة بثنائية في مانشستر يونايتد

موقع السلطة

سقط مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدفين نظيفين في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حالياً بملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

أحرز أهداف نيوكاسل كل من روبرت كينيدي نونيس فى الدقيقة 7 ويوشينوري موتو فى الدقيقة 10، لتصبح المرة الأولي في تاريخ مانشستر يونايتد أن يتلقي هدفين في غضون 10 دقائق علي ملعبه.

ويبدوا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعيش اللحظات الأخيرة مع الفريق الأحمر قبل أن يتم إقالته بعد سلسلة النتائج المخيبة للأمال.

موضوعات ذات صلة

وفشل مانشستر يونايتد فى تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات فى جميع المسابقات، حيث سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بجانب الخروج من بطولة كأس الرابطة من الدور الثالث أمام ديربى كاونتى أحد أندية دورى الدرجة الأولى «تشامبيونشيب» بركلات الترجيح، علمًا بأن المباراتين أقيمتا على ملعب «أولد ترافورد».

كما تذوق مرارة الهزيمة السبت الماضي أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط فقط، ليكمل رحلة السقوط بالتعادل السلبي مع فالنسيا الأسبانى بملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

ويحتل اليونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بينما نيوكاسل في المركز الثامن عشر برصيد نقطتين فقط.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة مانشستر يونايتد نيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB