موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب الوداد: الحكام الكبار لا يخطئون مع تواجد تقنية ”VAR”

الوداد ضد الاهلى
الوداد ضد الاهلى

كشف البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أن حكم مباراة الذهاب أمام الأهلى كان جيداً، رغم الضغوط التى تعرض لها فى القاهرة.

وقال مدرب الوداد، خلال المؤتمر الصحفي للمبارة، "إن التحكيم فى مباراة الذهاب كان جيداً، رغم أنه كان هناك دفع على أيوب العملود وعدم الإعلان عن ضربة جزاء، الأكيد أنه يعملون تحت الضغوط، حتى حكم مباراة الإياب فإننى أظن أنه سيكون جيداً غداً لأن الحكام الكبار لا يخطئون، خاصة فى وجود تقنية "الفيديو".

وعلق فاندنبروك على مشاركة زهير المترجي قائلا، "إنه لم يتدرب مع المجموعة خلال هذا الأسبوع، ومن الصعب التحاقه بالمباراة، مؤكدا أن جميع اللاعبين جاهزون".

ويضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، اليوم السبت، الرتوش الأخيرة على خطة فريقه استعداداً لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها العاشرة مساء غد، الأحد، باستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء الليلة، ويعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه الليلة لحثهم على التتويج باللقب الافريقى وسط أنصار فريق الوداد بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر في القاهرة بهدفين مقابل هدف.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2/2 فى جنوب أفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

ويحمل الأهلى الرقم القياسى للوصول لنهائى دورى أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجى برصيد ثمانى مرات لكل منهما، ثم مازيمبى الكونغولى وكوتوكو الغانى برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكرى الغينى والوداد المغربى برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربى أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب أفريقى للدور النهائى مرتين.

 

 

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB