موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مصطفى قمر يداعب عبدالسلام في حفل زفاف نجل شيبة | فيديو

مصطفى قمر
مصطفى قمر

تألق الفنان مصطفى قمر، في حفل زفاف نجل المطرب الشعبي أحمد شيبة، وسط حضور كبير من المطربين الشعبيين منهم عصام شعبان عبد الرحيم، علي قدورة ونور التوت، ومودي أمين.

وداعب مصطفى قمر، الموسيقار عبدالسلام في الحفل قائلا له “يلا نلعب مع بعض شوية”، وقدم قمر عددا من أغانيه منها “الليلة دوب، هنقول احنا لسة حبايب”.

وحرص أحمد شيبة على تهنئة نجله بحفل زفافه، حيث نشر صورته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلًا: “مليون مبروك يا حبيب قلبي فرح محمود ابني النهارده عقبال عندكم جميعا وعقبال باقي أخواتك يا رب”.

Advertisements

 

Advertisements


كليب أحمد شيبة شارع حياتي

على جانب آخر كان قام المطرب أحمد شيبة بتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة “شارع حياتي” التي يتعاون فيها مع حمادة مجدي،والمقرر طرحها قريبا.

وتواجدت كاميرا “فيتو” في كواليس تصوير فيديو كليب أحمد شيبة وحمادة مجدي الجديد المقرر طرحه قريبا على موقع يًوتيوب، وتضمن“الكليب” مشاهد في إطار الأفراح الشعبية.

وأضاف"شيبة": “فكرة الترند مش بتساعد على النجاح لأن فيه حاجات وحشة كتير بتطلع ترند، مشيرا: ”عايز تبقي ترند؟، اعمل أي حاجة وحشة"، وفيه فرق بين أغاني الشعبي زمان والشعبي دلوقتي في أغاني الشعبي.. زمان كانوا بيدققوا على الكلمة والألحان، ولكن احنا الحمد لله موجودين أهه، وبنحاول نقدم للجمهور الجيد، وعندي أغنية سينجل قريب هتنزل بعد أغنيتي مع حمادة".

 

 

البنك الأهلي
الفنان احمد شيبة الكلمة الفنان مصطفي قمر المطرب أحمد شيبة المطربين الشعبيين
tech tech tech tech
CIB
CIB