موقع السلطة
الثلاثاء، 23 يوليو 2024 09:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

البنك التجاري الدولي وفيزا ونون يطلقون بطاقة CIB noon الائتمانية

 البنك التجاري الدولي وفيزا ونون يطلقون بطاقة CIB noon الائتمانية
البنك التجاري الدولي وفيزا ونون يطلقون بطاقة CIB noon الائتمانية

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر (CIB)– أكبر بنك قطاع خاص في مصر – عن إطلاق بطاقة CIB noon الائتمانية الجديدة بالتعاون مع "نون"، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط، وشركة "فيزا"، الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية.


وبموجب هذه الشراكة، سيتم تزويد حاملي بطاقة CIB noon الائتمانية الجديدة بمجموعة من العروض والخصومات المميزة عند التسوق عبر الإنترنت من موقع "نون". وتشمل هذه المزايا خصم فوري بنسبة 5% على مشتريات نون، وإمكانية تقسيط المدفوعات على مدة تصل إلى 15 شهر بدون فوائد، بالإضافة إلى نقاط BONUS CIB على المشتريات التي تتم خارج موقع نون، إلى جانب الاستفادة من أولوية توصيل منتجات نون اكسبرس، والحصول على مكافأة خاصة عند تفعيل البطاقة، وغيرها من المزايا.


وفي هذا السياق، قال رشوان حمادي، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي، أن البنك سعيد بشراكته مع نون وفيزا، والتي تعتبر بمثابة علامة فارقة في جهوده الرامية نحو تزويد عملائه بأفضل المنتجات والخدمات لتلبية احتياجاتهم دائمة التغير، وأضاف أن البنك سعيد أيضًا بتقديم أول بطاقة ائتمانية من نوعها في السوق المصري. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم بطاقة CIB noon الائتمانية للعملاء مجموعة كبيرة من المزايا والعروض الحصرية التي ستساهم في إعادة تشكيل تجربة التسوق بالكامل. كما أكد على التزام CIB بتقديم حلول مبتكرة توفر لعملائه تجربة مصرفية سلسة وذلك باعتباره من أكبر المؤسسات المالية الرائدة في مصر.


ومن جانبه، قال مصطفى سالم، نائب رئيس قسم النمو والاستراتيجية الرقمية بشركة "نون مصر"، أن الشركة تسعى لدفع عجلة الابتكار وإطلاق مبادرات جديدة تدعم القوة الشرائية للعملاء مع المساهمة في تنمية الاقتصاد الرقمي المحلي، وأضاف سالم أن الشركة تفخر بإطلاق أول بطاقة ائتمانية في سوق التجارة الإلكترونية في مصر بالتعاون مع CIB وشركة "فيزا"، مما سيساهم في تطوير تجربة التسوق المحلية عبر الإنترنت.


بالإضافة إلى ذلك، صرح موسام جاديا، نائب الرئيس الأول لنون للمدفوعات، أن إطلاق أول بطاقة مشتركة في مصر، سيمّكن حاملي البطاقات من الاستمتاع بمزايا وعروض حصرية تساعدهم في تحمل تكاليف مشترياتهم. وأضاف جاديا، أن البطاقة الجديدة ستتيح للعملاء مزايا إضافية عند التسوق عبر الإنترنت من نون، لذا الشركة سعيدة بشراكتها مع CIB الذي يعد اسمًا رائدًا في القطاع المصرفي، وشركة "فيزا" لتعزيز تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائنا في السوق المصري.


وفي سياق متصل، صرحت ملك البابا، المدير العام لشركة "فيزا" في مصر، أنه بالرغم من التحسن الملحوظ الذي شهده مجال التجارة الإلكترونية خلال العامين السابقين، إلا أن التحديات الاقتصادية الراهنة زادت من الحاجة إلى توفير المزيد من العروض الجذابة وتسهيلات الدفع. كما صرحت بأن الشراكة بين CIB وموقع "نون" وشركة "فيزا" سوف تقدم مزايا لا مثيل لها للعملاء بما يتيح لهم الاستمتاع بقوة شرائية أكبر، حيث أظهرت دراسة أجرتها Visa Stay Secure في عام 2022 أن حوالي 48% من العملاء بمصر يقومون باختيار بطاقات الدفع وفقًا للمكافآت التي تقدمها لهم.


ويأتي إطلاق هذه البطاقة، التي تعد الأولى من نوعها في مصر، في إطار استراتيجية CIB الخاصة بالتحول إلى مجتمع غير نقدي، لأنها تسهّل التوصيل اللاتلامسي للمشتريات وتقلل الحاجة إلى الدفع النقدي. يمكن للعملاء التقديم على البطاقة من خلال: https://cib.eg/4ut


جدير بالذكر أن نون هي وجهة التسوق الرقمية الرائدة في مصر، حيث توفر للعملاء إمكانية الوصول إلى ملايين المنتجات بأسعار مخفضة، وخدمة توصيل سريعة، وعملية إرجاع بسيطة للطلبات. بالإضافة إلى ذلك، يؤكد إطلاق أول بطاقة ائتمانية للتجارة الإلكترونية في مصر على التزام نون بمراعاة قدرة العملاء على تحمل التكاليف وذلك عبر عقد شراكات استراتيجية، ويتماشى أيضًا مع أهداف نون لتسريع وتيرة الاقتصاد الرقمي المحلي عبر دعم رؤية الحكومة 2030 للشمول المالي. لمعرفة المزيد، اضغط: https://www.noon.com/egypt-ar/cibnooncreditcard


نبذة عن البنك التجاري الدولي -مصر

تأسس البنك التجاري الدولي – مصر عام 1975 وهو حاليًا أكبر بنك تابع للقطاع الخاص في مصر. ويضم فريق العمل بالبنك أكثر من 6500 موظف من أكفأ خبراء القطاع المصرفي الذين يعكفون على تحقيق أهدافه الاستراتيجية وعلى رأسها حصول العملاء على تجربة مصرفية لا مثيل لها عبر تطوير الحلول المالية الابتكارية وتطبيقات تحليل البيانات سعيًا للارتقاء بمعايير وجودة الخدمة المقدمة وفقًا لاحتياجات كل عميل. كما يقوم البنك بتقديم باقة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات الكبرى والشركات بمختلف أحجامها على مدار الساعة، وذلك من خلال شبكة فروع تربو على 200 فرعًا في أنحاء الجمهورية، إلى جانب مجموعة عالية الكفاءة من الحلول الرقمية ومنصات الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.


وينفرد البنك بمكانة رائدة في السوق المصري بفضل قوة علامته التجارية إلى جانب حصوله على لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق، فضلًا عن حصوله على جائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعامي 2018 و2020 من جلوبال فاينانس وجائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعام 2017 من مؤسسة يورومني "Euromoney". وقد تم اختيار البنك كأول مؤسسة بالشرق الأوسط يتم إدراجها في مناهج معهد القيادة التابع لكلية لندن للأعمال "London Business School". وفي عام 2021، قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بإدراج البنك في مؤشر المساواة بين الجنسين (GEI)، ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 380 مؤسسة عاملة في 11 قطاعًا مختلفًا من 44 دولة حول العالم.

لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك التجاري الدولي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني cibeg.com.

تطبق الشروط و الاحكام.

عن نون:
تأسست نون بهدف تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية والإقليمية لتأمين مستقبل المشهد الرقمي في المنطقة. تتمثل مهمة نون في تقديم قيمة ودعم متقدم للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، تطورت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، ونمت منصة التجارة الإلكترونية من خلال تقنيات وكفاءات داخلية محلية، ساهمت في تطوير أعمال السوق التجاري والعمليات التنفيذية والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.
للاستفسارات الإعلامية:
[email protected]




نبذة عن شركة Visa Inc.

هي شركة رائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية تتمثل مهمتها في تسهيل معاملات الدفع بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية في أكثر من 200 دولة ومنطقة عبر توفير شبكة مدفوعات آمنة ومبتكرة وسهلة الاستخدام، لمساعدة الأفراد والشركات والاقتصادات على تحقيق المزيد من الازدهار والرفاهية. تؤمن الشركة بأن توفير خدمات مالية للجميع في كل مكان يساهم في تحسين مستوى الجميع في أي مكان، لأن الشمول المالي هو أساس حركة الأموال في المستقبل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي visamiddleeast.com/blog أو متابعة أخبارنا على تويتر @Visamiddleeast..

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر Visa Inc البنك التجاري الدولي فيزا نون بطاقة CIB noon الائتمانية
tech tech tech tech
CIB
CIB