موقع السلطة
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 11:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بشرى للمقبلين على الزواج.. غداً افتتاح أكبر تجمع لصناع الأثاث بمدينة نصر| تفاصيل

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تنطلق غدًا الخميس فعاليات معرض "صنع في دمياط" للأثاث بمشاركة 63عارضا من صناع الأثاث بمدينة دمياط لتصبح "دمياط في قلب القاهرة" على مدار ١٠ أيام.

وينظم المعرض جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط في الفترة من 8 إلى 17 يونيو بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض في مدينة نصر.

وزير التجارة والصناعة ينعى الدكتور مصطفى الرفاعي الليرة التركية تهوي لمستوى قياسي جديد مقابل الدولار

موضوعات ذات صلة

وتأتي إقامة المعرض في القاهرة استمرارا لخطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفني وخدمات التسويق والمشاركة في المعارض لأصحاب هذه المشروعات وتشجيع تلك الصناعة الوطنية والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة .

وجدير بالذكر أن معرض صنع في دمياط يأتي ضمن سلسلة معارض ينظمها جهاز تنمية المشروعات بالتنسيق مع محافظة دمياط بهدف دعم صناع الأثاث المصريين ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم التي تتمتع بجودة عالية من جهة، وإتاحة المنتجات للجمهور بأسعار تنافسية من جهة أخرى.

ويضم المعرض تشكيلة كبيرة من الأثاث الدمياطى الفاخر الذي يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية، بالإضافة إلى توفر تصميمات أثاث مبهرة لغرف النوم والسفرة والاطفال والانتريهات مما يتيح الفرصة لسكان محافظتي القاهرة والجيزة وباقى المحافظات المجاورة زيارة المعرض وشراء أجواد أنواع الأثاث الدمياطي بأسعار تنافسية.

ويشارك في الدورة الحالية للمعرض عدد من أصحاب المشروعات من مدينة دمياط للأثاث والغرفة التجارية واللجنة النقابية بدمياط وعدد من العارضين من الجمعيات الأهلية.

البنك الأهلي
صنع في دمياط الاثاث أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB