موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

زوجة بدر بانون تعلن صراحة تشجيع هذا الفريق في نهائي أبطال أفريقيا، وتوجه رسالة للأهلاوية

بدر بانون وزوجته غزلان،
بدر بانون وزوجته غزلان،

الأهلي ضد الوداد الرياضي، أعلنت المغربية غزلان زوجة نجم الأهلي السابق بدر بانون، تشجيع النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في اللقاء المرتقب الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

زوجة بدر بانون

وقالت غزلان على صفحتها الشخصية بـ"فيس بوك":"أنا وزوجي بدر بانون هنشجع الأهلي أمام الوداد في المغرب وحشتونا يا أهلاوية".

 

وكان بدر بانون لاعب النادي الأهلي وقتها أثار جدلا العام الماضي بعد تداول صورته عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو يهنئ لاعبي الوداد المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب الأهلي.

Advertisements

وحاولت زوجته تدارك الموقف وبعثت، برسالة اعتذار، لجماهير القلعة الحمراء، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، وقالت: ”توضيح لجماهير الأهلي العظيمة سواء أنا أو بدر، نقدر النادي الأهلي ونحترم جماهيره، ونقدر الحزن على ضياع دوري الأبطال".

عودة بدر بانون للأهلي

وموخرا أشارت تقارير صحفية عن رغبة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لعودة بدر بانون لاعب العربي القطري لصفوف المارد الأحمر مرة أخرى.

وكشف مصدر أن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع بدر بانون للعودة مرة أخرى للأهلي، ولكن كولر أبدى إعجابه بمستوى اللاعب.

وتابع: الأهلي لم يستطلع رأي بدر بانون في العودة مرة أخرى للنادي الأهلي ولكن هناك رغبة لدى اللاعب في عدم العودة مرة أخرى لصفوف القلعة الحمراء.

وأكد المصدر أن الأهلي يسعى مع كولر إلى إنهاء عدد من الصفقات على أن يتم الإعلان عنها بالميركاتو الصيفي، ولعل أبرز المراكز التي طلب كولر تدعيمها هي الدفاع بجانب الهجوم.

الأهلي ضد الوداد الرياضي

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

وتقام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

وتذاع مباراة الأهلى والوداد البيضاوي المغربي على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تذاع مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي على القناة الرياضية المغربية الأرضية.

حكم مباراة الأهلي والوداد

وانتبت جماهير الأهلي حالة من الخوف والقلق الشديد، بعد التأكيد أن الإثيوبي باملاك تيسيما هو حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي، التي تقام السبت المقبل على أرض المغرب، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مخاوف جماهير الاهلي من الإثيوبي باملاك تيسيما

المخاوف من حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا الإثيوبي باملاك تيسيما، أطلقها، في البداية، مدرب الأهلي مارسيل كولر، الذي أعرب عن مخاوفه قائلًا: "إن "تعيين باملاك تيسيما لمواجهة العودة ضد الوداد شيء مزعج ومقلق جدا خاصة أنها آخر مباراة وسيعتزل بعدها ولن يكون أمامه أي التزامات، لكننا نتمنى أن يفاجئنا هذا الحكم بتحكيم عادل".

وقال مصدر داخل الأهلي إن ما تردد بشأن تسجيل الاعتراض علي تواجد الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما في مباراة العودة أمام الوداد المغربي الأحد القادم غير دقيق في ظل قرار المجلس بالتركيز علي دعم الفريق فقط كرويا من أجل العودة من المغرب بالبطولة الإفريقية.

وأضاف: تركيزنا علي البطولة فقط ولن نكرر أخطاء نهائي النسخة الماضية التي شهدت أحداث كثيرة أثرت سلبا علي أداء اللاعبين.

وأوضح أن الأهلي أن ينظر إلي قرارات التحكيم أو الظلم الذي تعرض له في مباراة الذهاب ولم يشكو حكم مباراة الفريقين في القاهرة والتركيز فقط علي استعادة اللقب يوم الاحد القادم َ

محمود الخطيب يرافق بعثة الأهلي فى المغرب

وقرر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المغرب، وذلك لتحفيز اللاعبين لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

حسام غالي رئيسا لبعثة الأهلى فى المغرب

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المغرب غدا الخميس؛ لملاقاة فريق الوداد يوم الأحد المقبل، في إياب الدور النهائي لدوري الأبطال.

 

ويعكف الكابتن حسام غالي حاليًا على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بسفر البعثة والعمل على توفير كافة سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين.. تغادر بعثة الأهلي القاهرة على متن طائرة خاصة وتعود في اليوم التالي للمباراة.

 

 

البنك الأهلي
الأهلي ضد الوداد الرياضي غزلان زوجة نجم الأهلي السابق بدر بانون النادي الأهلي الوداد المغربي نهائي دورى أبطال أفريقيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB