موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 08:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماركا: كريم بنزيما مستمر مع ريال مدريد الموسم القادم

كريم بنزيما
كريم بنزيما

زعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما لن يلبى العرض المقدم من السعودية للانتقال إلى صفوف الاتحاد، وسيبقى في ريال مدريد حتى نهاية عقده يونيو القادم 2024.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها عقب حفل تسليمه جائزة الأسطورة المقدمة من ماركا: "بنزيما سوف يبقى بالسنة المتبقية من عقده التي اتفق عليها مع النادي، هذا ما كان يفكر فيه كل من اللاعب والنادي منذ فترة وبالاضافة إلى ذلك يربطهم عقد لا ينكسر".

وشدد التقرير أن كريم بنزيما ممتن كثيراً للعرض السعودي والاهتمام الكبير خلال الاشهر الاخيرة ولكن يريد الخروج من ريال مدريد من خلال الباب الكبير. وواصل التقرير أن بنزيما لا يزال يشعر أنه قادر على تقديم موسم آخر كبير في ريال مدريد ويمكن أن يكون الأخير.

وقالت الصحيفة الإسبانية: "بنزيما يعلم جيداً أن ريال مدريد يحتاجه وفي نفس الوقت يعلم أن العرض السعودي سيكون متواجد العام القادم، الاسطورة تستمر".

وقال بنزيما على هامش الحفل الذى أقيم مساء الخميس: "أنا فخور بحصولى على هذه الجائزة واستمتعت حقًا بالرياضيين الذين حصلوا على هذه الجائزة، وأنا فخور جدًا لوجودي هنا".

وأضاف: "كنت طفلاً عندما وصلت إلى ريال مدريد، أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به. لا يوجد نادٍ آخر مثل ريال مدريد، لقد لعب اللاعبون العظماء في هذا الفريق".

وتابع: "فلورنتينو بيريز هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا، الرجل الذي وقّع مع زين الدين زيدان وهو الرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد".

وعن مستقبله مع ريال مدريد، قال الفرنسي: "أنا فخور جدًا بعملي، أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد. الذهاب إلى فالديبيباس للتدريب ليس عملاً. في رأسي أستمتع بمدريد، أمس واليوم وغدًا في التدريب".

وهل ستبقى مع ريال مدريد، رد قائلا: "لدي مباراة يوم الأحد ومن بعدها سنرى، لماذا أتحدث عن المستقبل إذا كنت في مدريد؟ من يتحدث هو الإنترنت، والواقع ليس الإنترنت".

وعن هدفه وخصمه المفضل قال بنزيما: "هدفى الأول مع الفريق هو الأفضل لي، برشلونة هو خصمى المفضل ودوري أبطال أوروبا أفضل بطولة".

 

البنك الأهلي
ريال مدريد كريم بنزيما الدوري الاسباني الدوري السعودي
tech tech tech tech
CIB
CIB