موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مبابي: مستمر مع باريس سان جيرمان الموسم القادم وأشكر ليونيل ميسي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي عن مستقبله مع ناديه باريس سان جيرمان ومدى رضاه عن الفترة الحالية في الدوري الفرنسي بعد تتويجه مساء الأحد بجائزة أفضل لاعب في البطولة للموسم الحالي 2022-2023.

وتسلم كيليان مبابي جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي من قِبَل اتحاد اللاعبين المحترفين، والتي شهدت أيضا حصول كريم بنزيما على جائزة الأفضل خارج فرنسا.

وقال كيليان مبابي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: إنه لمن دواعي سروري، ولكن قبل أن أبدأ أريد أن أوجه خالص تقديري إلى سيرجيو ريكو أنا وكل لاعبين النادي وأيضا للمدير الرياضي الذي عاش أسبوعا صعبا".

وأضاف كيليان مبابي: "أريد أن أشكر جميع اللاعبين إنه فخر كبير لنا، أريد أن أشكر الجميع، أشكر ليو ميسي والطاقم والإدارة والأشخاص الذين يعملون في الظل، أنا إنسان طموح ولكن لم أعتقد أنني سأصل لهذا الرقم بهذه السرعة".

وتابع: "لانس قام بموسم جيد، ولكن نحن باريس سان جيرمان حتى ولو شعر البعض بأنه ليس موسمنا، ولكننا دائما متواجدون".

وعن مستقبله مع باريس سان جيرمان قال كيليان مبابي: "إنه أمر جيد أم لا؟ أنا سعيد جدا باختياري ولدي في عقدي السنة القادمة وسأكون متواجد هنا".

وأضاف كيليان مبابي: "لدي عقد هنا وأنا سعيد جدا، سأكون هنا العام القادم، وأتمنى أن نقوم بموسم عظيم".

وتابع: "الكل مستعد للاحتفال ورفع هذا اللقب مع جماهيرنا، لن نقلل من هذا اللقب نحن فخورون به، أنا من الذين مكّنوا باريس سان جيرمان من أن يصبح الفريق الأكثر تتويجًا بالدوري الفرنسي".

وحضر كيليان مبابي حفل توزيع جوائز الأفضل التي ينظمها اتحاد اللاعبين المحترفين، بينما غاب ليونيل ميسي؛ بسبب حضوره حفلاً غنائياً في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأعلن الحساب الرسمي لاتحاد اللاعبين المحترفين عبر موقع "تويتر" فوز كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب في فرنسا للموسم 2022-2023.

وتعد جائزة كيليان مبابي هي الرابعة على التوالي التي يحصدها النجم الشاب ليواصل سيطرته على بطولة الدوري الفرنسي.

وسلم ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الجائزة للاعبه كيليان مبابي وسط تصفيق كبير من قِبَل الحضور.

 

البنك الأهلي
كيليان مبابي أفضل لاعب فرنسي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي Mbappe Messi Paris Saint Germain
tech tech tech tech
CIB
CIB