موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 02:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

اقتصاد

دراية السعودية تُدمج مع TradingView في خطوة جريئة نحو التوسع في الشرق الأوسط

موقع السلطة

أتمت الشركة المالية السعودية "دراية" والشركة العالمية "TradingView" المرحلة الأولى من عملية التواصل والتكامل، لتمكين المهتمين بتداول الأوراق المالية في سوق المملكة العربية السعودية وأسواق الخليج الأخرى من تنفيذ صفقاتهم عبر منصة TradingView الاحترافية. تأتي هذه الخطوة في إطار التزامهما المستمر بخدمة شريحة أوسع من المستثمرين في العالم العربي.

تأتي هذه التطويرات في إطار جهود شركة دراية لتقديم أفضل الخدمات المالية التقنية وتميزها فيما يتعلق بالجودة. حيث يتاح لعملائها الاستفادة من خدمات منصة TradingView المعروفة عالمياً، لتعزيز عمليات التداول اليومية لديهم.

سواء كان المستثمر عميلاً حالياً لشركة دراية المالية، حيث يمكنه بسهولة ربط حسابه بالمنصة وإدارة محفظته الاستثمارية مباشرة، أو كان مستثمراً يرغب في التداول في أسواق الخليج، بإمكانه فتح حساب لدى شركة دراية من خلال المنصة، حيث يتم توجيهه إلى خدمة العملاء لمتابعة عملية فتح الحساب الجديد.

وأعرب أحمد حكيم، أحد مديري التطوير في شركة TradingView للشرق الأوسط، عن أن TradingView يقدم حلولاً تقنية متطورة تلبي احتياجات مختلف الفئات الاقتصادية. إذ تقدم الشركة الحلول المتقدمة مثل الودجت والرزنامة الإقتصادية US economic calendar لأولئك المهتمين بمتابعة أسعار الأسهم والبورصات اليومية، وتلبي احتياجات الخبراء الذين يعتمدون على الأدوات الفنية المتقدمة لتحليل السوق.

tech tech tech tech
CIB
CIB