موقع السلطة
الخميس، 29 فبراير 2024 03:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نادية مصطفى عن أغنية ”يسلملى ذوقهم”: رسالة لكل شخص محترم

نادية مصطفى
نادية مصطفى

أعربت المطربة نادية مصطفى عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها على أغنية "يسلملى ذوقهم" التي طرحتها مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا وهى من كلمات نور عبد الله وألحان مصطفى العسال وإخراج رودينا حاطوم.

وقالت نادية لـ"اليوم السابع": أحب أقول لكل إنسان محترم يسلملى ذوقك، والأغنية رسالة لكل من يقول في حق شخص كلمة حلوة، لأن الكلمة الحلوة صدقة، وإحساس شخص ما يتهان من آخر ده إحساس رهيب.

وقالت مؤخرًا الفنانة نادية مصطفى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بطرح أغنيتها الجديدة يسلملي ذوقك، والذي أقيم بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر: سعيدة جدا بوجودي معكم وأعتز بفريق العمل الذي مثل إضافة كبيرة لي وجعل عودتي عودة قوية، الملحن العبقري مصطفي العسال، الذي أشكره علي كل قلبي على احتوائه لي . وأضافت: الشاعرة الجميلة نور عبد الله التي تمنيت أن أغني كلماتها عندما كنت أسمعها بالبرامج، بالإضافة للمخرجة الجميلة رودينا حاطوم التي أشعرتني بقيمتي وكنت أشعر أنني أتعامل مع أختي أو أمي فكانت مؤمنة بي جداً.

وكانت قد طرحت المطربة نادية مصطفى أحدث أغانيها التي تحمل اسم "يسلملى ذوقهم" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات نور عبد الله وألحان مصطفى العسال وتوزيع الهامى دهيمة وأحمد حسام ومن إخراج رودينا حاطوم.

وتقول كلمات الأغنية:

يسلملي ذوقهم اللي احنا ذوقهم

عاليين فى عينا ولا حد فوقهم

غاليين فى سوقنا غاليين فى سوقهم

وان غابوا ندعى الله يسوقهم

هما اللي الدلع يبقالهم لايق

بيقيدوا قلبي بنظرة حرايق

هما وبس لقلبي شقايق

دول موصوفين لدوايا

فينا عشمهم وعشمنا فيهم

ومهما غبنا نيجي نلاقيهم

وان غابوا عمر ييجوا يلاقونا

على ماسابونا بحطة أيديهم

 

البنك الأهلي
نادية مصطفى أغانى نادية مصطفى اغنية يسلملى ذوقهم اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB