موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 09:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد فتحي يبكي متأثرا برحيل والده خلال حواره مع عمرو الليثي: سامحني لو قصرت في حقك

موقع السلطة

كشف الفنان أحمد فتحي، عن تفاصيل علاقته بوالده الراحل، ولحظة وفاته، متمنيا أن يكون مات وهو فخور به.

وقال أحمد فتحي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة "الحياة": "والدي رحمة الله عليه كان بيحبني أوي، وكان الوحيد اللي فاهمني ويقدر يوصل لي النصيحة، أنا شخصية غير قابلة للنصح ومش بحب حد يعلق على سلوكي إلا والدي".

وأضاف أحمد فتحي: "والدي هو اللي لما شافني بمثل أول مرة نصحني أتعلم، وصاحب مقولة الحلم لازم يكون له إيدين ورجلين علشان يعيش".

وردا على سؤال عن لحظة وفاة والده، قال: "كانت لحظة قاسية، آخر 5 سنين في عمره مر بوعكة صحية كبيرة، وكنت عارف إن وفاته ممكن تحصل في أي لحظة، وأتمنى يكون مات فخور بابنه".

وتابع أحمد فتحي: "في لحظاته الأخيرة مكنتش قادر أكون موجود، وزوجتي الله يعزها هي اللي كنت موجودة، وأقول له سامحني لو قصرت في حقك أو مكنتش عند حسن ظنك".

وفاة والد الفنان أحمد فتحي

وكان أحمد فتحي أعلن وفاة والده في يونيو من العام الماضي، وشيعت جنازته من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر، بحضور المنتج محمود شميس والمخرج معتز التوني وعدد من الأصدقاء المقربين.

آخر أعمال الفنان أحمد فتحي

يذكر أن أحمد فتحي شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل "إكس لانس"، من بطولة النجم محمد سعد.

ومسلسل "إكس لانس" يضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج ابرام نشأت.

البنك الأهلي
عمرو الليثي أحمد فتحي برنامج واحد من الناس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB