موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 12:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بايرن ميونخ يصرف النظر عن ضم ألفاريز نجم أياكس

ايدسون الفاريز
ايدسون الفاريز

كشفت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ الألمانى قرر ترك غريمه بوروسيا دورتموند وحيدا في سوق الانتقالات الصيفية، للفوز بتوقيع أحد نجوم أياكس أمستردام الهولندي.

وأوضحت تقارير صحفية مؤخرا، منافسة بايرن مع غريمه دورتموند على ضم المكسيكي إيدسون ألفاريز، البالغ من العمر 25 عاما.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس ألمانيا"، فإن النادي البافاري ليس مهتما بضم ألفاريز، الذي لم يكن أبدا أولوية عفى حسابات بايرن، رغم رغبة المدرب توماس توخيل في خطف لاعب الوسط الدفاعي، خلال الصيف المقبل.

وأضافت الشبكة أن دورتموند لديه فرصة أكبر في ضم ألفاريز، لا سيما في ظل المحادثات المتقدمة بين الطرفين مؤخرا، رغم اهتمام بعض أندية الدوري الإنجليزي بالصفقة.

وتابعت الشبكة أن بوروسيا دورتموند إنجاز هذه المهمة، بعد انتهاء الدوري الألماني، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الانتقال حوالي 50 مليون يورو.

يستضيف بايرن ميونخ نظيره لايبزيج، مساء اليوم السبت، فى قمة نارية على ملعب أليانز آرينا، معقل العملاق البافاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الألماني موسم 2022-2023.

واشتعل الصراع على لقب بطولة الدوري الألماني للموسم الحالى بين فريقى بايرن ميونخ وغريمه بوروسيا دورتموند قبل نهايته. ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 68 نطقة، وبفارق نقطة عن الوصيف بوروسيا دورتموند، بينما يتواجد لايبزيج فى المركز الثالث برصيد 60 نقطة مع بقاء مباراتين على نهاية البوندسليجا.

 

 

البنك الأهلي
المكسيكي إيدسون ألفاريز بايرن ميونخ بوروسيا دورتموند أياكس أمستردام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB