موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 03:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بركات ينتقد أوسوريو ويوجه رسالة تحذير لـ الزمالك

رياضة  محمد بركات
رياضة محمد بركات

قال محمد بركات نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق إن فريق الزمالك حقق فوزًا مهمًا على حساب أسوان في مشوار المنافسة على المربع الذهبي في الدوري الممتاز.

تصريحات محمد بركات

وأشار بركات في تصريحات تليفزيونية إلى أن المباراة شهدت عدة مكاسب للزمالك على رأسها استعادة التوازن وتحقيق النقاط الثلاث.

وأوضح أن المدرب خوان أوسوريو لديه فكر خاص وطريقة لعب يريد تطبيقها مؤكدًا أن إبراهيما نداي تحسن بشكل واضح وسجل للمباراة الثانية على التوالي.

وواصل بركات: خطة أوسوريو بها بعض الألغاز خاصة فيما يتعلق باللاعب الذي يؤدي دور الظهير الأيمن وأيضًا دور الظهير الأيسر.

وحذر محمد بركات فريق الزمالك من عدم ترتيب أوراقه بشكل مميز عقب نهاية الموسم الحالي خاصة أن الفريق الأبيض سيخوض منافسات المرحلة النهائية للبطولة العربية في شهر يوليو المقبل.

وأكد بركات أن الزمالك ينتظره مجموعة الموت بمشاركة النصر والشباب السعوديين بجانب الصاعد من لقائي الاتحاد المنستيري التونسي والمحرق البحريني.

وأشار إلى أن نصيحته للاعبي الزمالك التركيز بشدة لإنهاء الموسم بشكل جيد وتقديم أنفسهم سواء للجماهير أو الإدارة أو الجهاز الفني بصورة طيبة.

وحقق الزمالك الفوز على فريق أسوان بنتيجة 1-صفر وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
محمد بركات منتخب مصر الاهلى أسوان الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB