موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

ارتفعت مؤشرات البحث مؤخراً، عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة، حيث ينتظر الكثيرون من عشاق النادي الأهلي مباراة الترجي اليوم، خاصةً بعد الفوز الكبير الذي حققه المارد الأحمر في مباراة الذهاب بملعب حمادي العقربي "رادس"، بثلاثية نظيفة، ما يجعل الشياطين الحمر يدخلون مباراة اليوم وكأنهم في نزهة أو مباراة تحضيرية لمباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

ويستضيف النادي الأهلي اليوم نظيره الترجي التونسي، على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً، في إطار مباراة الإياب من دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترجي

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد شريف، حسين الشحات.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

 

وتتولّى شبكة قنوات بي إن سبورتس مسئولية النقل التلفزيوني لـ مباراة الأهلي والترجي بث مباشر، عبر قناة beIN Sports 4 HD، المتخصصة في نقل مباريات البطولات الإفريقية سواء دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية الإفريقية، أو السوبر الإفريقي.

كما تبث قناة أون سبورتس الأرضية بث مباشر مباراة الأهلي والترجي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتعليق أيمن الكاشف، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت دولة تونس.

 

الأهلي والترجي.. المهمة الأولى للبوسعايدي بعد استقالة معلول

 

أنيس البوسعايدي

ويتولي القيادة الفنية لفريق الترجي التونسي، أنيس البوسعايدي، وذلك بعد استقالة نبيل معلول عقب الخسارة بثلاثية نظيفة على يد الأهلي، في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا.

ووعدت إدارة الترجي التونسي أنيس البوسعايدي، مدرب الفريق في مباراة الاهلي اليوم، بمنحه مكافأة غير مسبوقة في حال حقق المعجزة وتأهل للنهائي على حساب الأهلي، خاصةً في ظل صعوبة الموقف، حيث يتوجب على المدرب التونسي الفوز بنتيجة 4-0.

 

البنك الأهلي
دوري أبطال إفريقيا أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB