موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاء السيد: لو اتحجبت هعتزل التمثيل نهائيًا.. ومعنديش مصدر دخل تاني حاليًا

فن  وفاء السيد
فن وفاء السيد

أكدت الفنانة وفاء السيد، أنها لا تفكر في اعتزال مجال الفن وارتداء الحجاب هذه الفترة بسبب عدم وجود مصدر دخل أخر لها، مشيرة إلي أنها ستأخذ خطوة ارتداء الحجاب وقت قرار اعتزالها.

 

وفاء السيد: لو اتحجبت هعتزل التمثيل

 

قالت وفاء السيد : مش عيب ألبس الحجاب لكن لو اتحجبت هعتزل التمثيل نهائيًا وحاليًا معنديش مصدر دخل تاني وظروفي متسمحش، وإزاي أمثل وأنا لابسة الحجاب وبقدم أدوار وبعمل ميكب وشعر أوفر ده شيء مهين.

 

تصريحات وفاء السيد

 

وسبق وكشفت وفاء السيد عن سبب غيابها الطويل عن الساحة الفنية، والذي امتد لـ 15 عاما، بعد ما قدمت آخر أعمالها السينمائية مع الزعيم عادل إمام.

قالت وفاء السيد في تصريحات تلفزيونية: أنا غبت فترة بعد آخر عمل ليا كان مع الزعيم عادل إمام، بعد ما عملت الفيلم معرفش إيه اللي حصل بدل ما اشتغل قعدت في بيتنا، وساعتها كنت بعمل مسرحية اسمها روايح مع الفنانة فيفي عبده، ودخلت قُلت لـ زملائي أنا أستاذ عادل إمام بعتلي وهعمل فيلم معاه، ومن بعدها قعدت في البيت من 2007.

 

أعمال وفاء السيد

يذكر أن وفاء السيد شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021، من خلال عملين، هما ملحمة موسي، بطولة الفنان محمد رمضان، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سامي، ومسلسل نسل الإغراب بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، تأليف وإخراج محمد سامي.

البنك الأهلي
وفاء السيد الفنانة وفاء السيد اخبار وفاء السيد اخبار الفن فنـ الفن اعتزال الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB