موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

منافس الأهلى.. فلوران وموسيمانى مرشحان لقيادة الترجى التونسى

بيتسو موسيمانى
بيتسو موسيمانى

كشفت تقارير صحفية، عن أن الترجى التونسى بدأ رحلة البحث عن مدير فنى جديد لخلافة نبيل معلول المدير الفنى المستقبل من بعدما سقط بثلاثية نظيفة أمام الأهلى، فى المباراة التى أقيمت مساء، الجمعة، بملعب حمادي العقربي في رادس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قالت شبكة " AfricanFootball " لمتخصصة فى تغطية أخبار الكرة الأفريقية أن حمدي المؤدب رئيس نادى الترجي التونسي يثمن قدرا فلوران إيبينج مدرب الهلال السودانى ويريده أن يكون المدرب القادم للنادي فى الموسم المقبل.

أشارت الشبكة إلى أنه من بين المدربين أيضا بيتسو موسيماني وثلاثة مدربين أجانب آخرين سوف يتم مناقشتهم داخل المجلس في الأسابيع المقبلة. أضافت الشبكة أن نادى الهلال السودانى ليس لديه أي خطط للسماح فلوران إيبينج بالمغادرة لأنهم يريدون منه البقاء في مشروعهم طويل الأجل ، لكن الوضع في السودان الآن قد يجعل الأمور صعبة.

كان فريق الترجي قد أسند مهمة قيادة الفريق ضد الأهلي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023 إلى المدرب المساعد في جهاز نبيل معلول، المدير الفني المستقيل، أنيس البوسعايدي الوحيد الذي تبقى من قبل الجهاز الراحل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه الترجي السفر الى القاهرة يوم الأربعاء القادم استعدادًا لمباراة الأهلي القادمة المحدد لها الجمعة.

 

 

البنك الأهلي
بيتسو موسيمانى الترجى التونسى الاهلى ضد الترجى دورى ابطال افريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB