موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا.. حالة الطقس اليوم في محافظة البحيرة

محافظات  شبورة مائية - ارشيفية
محافظات شبورة مائية - ارشيفية

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء محافظة البحيرة، طقس مائل للبرودة صباحا، حار نهارا، مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة مائية صباحا وطقسا غائما جزئيا والرياح تكون معتدلة.

حالة الطقس اليوم الأربعاء في محافظة البحيرة

 

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون حالة البحر المتوسط، معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من 1.5 إلى 2.5 متر، على أن يكون اتجاه الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، أما عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء، العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 19 درجة مئوية.

حملات مكثفة لمتابعة المعديات النهرية بمراكز محافظة البحيرة

 

وفي سياق منفصل، وضمن إطار المتابعة المستمرة لمراجعة جميع المعديات النهرية العاملة بنطاق مراكز محافظة البحيرة، للتأكد من سريان تراخيصها وصلاحيتها وتوافر كافة الاشتراطات الفنية ومقومات السلامة والالتزام بتحميل الأعداد المقررة وإيقاف المخالف منها للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين، قام رؤساء الوحدات القروية بمركز ومدينة كوم حمادة بمتابعة أعمال المعديات، للتأكد من الالتزام بكافة الشروط المطلوبة والتعريفة والحمولة وسريان التراخيص ووسائل الأمان للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

كما قامت الوحدات المحلية لمراكز ومدن إيتاي البارود ورشيد والمحمودية، بشن حملات مماثلة على المراكب النيلية والمعديات النهرية، للتأكد من الالتزام بكافة الشروط المطلوبة والتعريفة والحمولة وسريان التراخيص ووسائل الأمان للحفاظ على سلامة المواطنين.

البنك الأهلي
البحيرة الأرصاد الجوية الطقس اليوم حالة الطقس اليوم حالة الطقس شبورة مائية محافظة البحيرة
tech tech tech tech
CIB
CIB