موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 05:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: الزمالك بينهار فكوا الحجز وكلموني على البطولات

موقع السلطة

قال مرتضي منصور، إن التدمير الذي يحدث للنادي بفعل فاعل وأنه لايرغب سوي في فك الحجز على أرصدة النادي ووقتها سيعود النادي إلى وضعه الطبيعي.


وأضاف منصور في تصريحات بثت عبر قناته علي اليوتيوب، أن هناك جلسة في الاستئناف يوم الأربعاء لفك الحجز مطالبا الجماهير بدعمه والقدوم للحديث مع القاضي على أن النادي يتم تدميره.

ووجه منصور الدعوة لجميع معارضيه بالدخول للانتخابات إذا أرادوا، وأنه لو فكر في خوض الانتخابات سيجلس في بيته وسينجح هو والمجموعة التي سيختارها لأن هناك جمعية عمومية واعية تعرف ماقدمه اجتماعيا ورياضيا وإنشائيا، وأنه تسلم النادي خرابة، مشيرا إلى أن كل مجموعته لا تحتاج الزمالك إلا أنهم يحبون النادي وكلهم أسماء كبيرة تخدم النادي.

وواصل منصور أن هناك نادي آخر "بيدلع"، قائلا: "عاوز كام رعاية يدولوه، ونادي آخر بيتفعص والكل بيتفرج، وهذا اجتماع مجلس إدارة وسيتم اتخاذ قررات من خلاله لأن النادي بينهار ولدينا ملايين في البنك ولكن محجوز عليها، ولم أحصل على فلوس الرعاية حتى الآن ونادي آخر بيحصل علي ملايين رعاية.

وأكمل منصور أن لعبة الطائرة في الموسم الماضي بالمحترفين الذين جلبهم أحمد مرتضى حصلت على البطولات، ولكن لأننا حصلنا منهم علي 4 لاعبات قامت الدنيا ولكن ربنا كرمنا هذا الموسم أيضا، وهذه هي رسالتي للجماهير المحترمة لموا العيال لأننا زهقنا وممكن نمشي وسلموا النادي لممدوح عباس، احنا تسلمنا النادي به تجريف في كل الألعاب والأموال، مؤكدا أن ممدوح عباس كان فاعص النادي وماحدش اتكلم وبطولة واحدة في 9 سنين بلاعبين أنا من جلبتهم.

وتابع منصور: بقالي شهور بحاول أوفر الفلوس للموظفين عشان مايطلعوش هم عاوزين حقهم.

واختتم منصور تصريحاته قائلا: “عيب الكلام اللي بيطلع عن إيقاف مرتضي منصور أو منعه من النادي والقناة، وياريت يا زملكاوية ماتروجوش الكلام ده أنتم خايفين النادي يقع أو القناة تتقفل ومش خايفين عليا”.

البنك الأهلي
مرتضى منصور الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB