موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تتويج ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا يتصدر عناوين صحف العالم

غلاف ماركا
غلاف ماركا

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها تتويج ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 فى تاريخه بعد الفوز على أوساسونا 2-1 فى المباراة النهائية بملعب "لا كارتوخا".

علقت صحيفة "آس" الإسبانية قائلة، "كأس الملك، مدريد يفوز بلقبه العشرين عن طريق هدفين من رودريجو، كان فينيسيوس كابوسًا لأوساسونا".

غلاف آس غلاف آس

 

موضوعات ذات صلة

فيما عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "يا له من كأس جميل، منح البرازيلي فينيسيوس ورودريجو اللقب رقم 20 إلى ريال مدريد".

وأضافت، "مباراة ضخمة من قبل أوساسونا، الذي تلقى هدفًا في الدقيقة الثانية، لكن لم يستسلم أبدًا وكان على وشك إحداث المفاجأة، هدفان من رودريجو، أفضل لاعب في النهائي".

غلاف ماركا غلاف ماركا

وجاء على رأس غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية عنوان رئيسي "مدريد بطل كأس الملك"، فى إشارة إلى تتويج الملكي بلقب كأس ملك إسبانيا أمس على حساب أوساسونا.

وعن مستقبل رافينيا مع برشلونة، قالت الصحيفة: "رافينيا، الوجهة الى البريميرليج، البرازيلي يريد مغادرة برشلونة الصيف القادم لقلة الدقائق المتوقعة له الموسم المقبل، تشيلسي، نيوكاسل، أرسنال يجرون محادثاتهم ومن الممكن ان تكون هناك صفقة بملايين ضخمة".

سبورت سبورت

 

وفي إنجلترا، تحدثت صحيفة "ديلي ستار"البريطانية، عن عودة مان سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على ليدز يونايتد، قائله "استعادة السيطرة، السيتي يقترب خطوة أكبر لتحقيق الثلاثية".

ديلي ستار ديلي ستار

 

وأخيرًا، عن فوز ميلان على لاتسيو 2-0 وإنتصار الإنتر على روما بثنائية في الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي، قالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، "الديربي، أريدك، انتر وميلان يحلقان، والآن مواجهة دوري أبطال أوروبا، إنتر الفوز الرابع على التوالي، ديماركو ولوكاكو يسجلان الأهداف، هزم روما وفي المركز الثالث، ميلان العودة إلى طريق الفوز، عرض القوة ضد لاتسيو".

لا جازيتا لا جازيتا

 

 

 

البنك الأهلي
ريال مدريد اخبار ريال مدريد كاس ملك اسبانيا اوساسونا اهداف الريال واوساسونا مانشستر سيتي ميلان انتر ميلان الدوري الانجليزي الدوري الايطالي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB