موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رئيس تشيلسي الإنجليزي يطلب ضم نيمار من ناصر الخليفى

نيمار
نيمار

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل اللقاء الذى جمع ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان الفرنسى مع تود بويلي مالك ورئيس نادى تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

وقالت شبكة " RMC Sport " إن مالك تشيلسي التقى مع الخليفى أكثر من مرة لطلب التعاقد مع نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الشبكة إلى أن تود بويلي مالك النادى الإنجليزي يريد إحضار نيمار إلى تشيلسي الموسم المقبل.

كان عدد من مشجعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى قد توجهوا إلى منزل البرازيلى نيمار مهاجم الفريق، لمطالبته بالرحيل عن النادى.

وأصيب نيمار فى الكاحل منذ فبراير الماضى، وخضع لجراحة ستبعده حتى نهاية الموسم.

وطالبت الجماهير الغاضبة، بحسب قناة "tnt" البرازيلية، نيمار بالرحيل وقامت بالهتاف ضده ووصفت نيمار بـ"التائه"، بسبب عدم الاستقرار وتكرار الغيابات.

كما امتد الغضب للنجم ليونيل ميسى أيضًا، حيث شنت جماهير باريس سان جيرمان هجومًا ضد الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم الفريق، وطالبت بطرده من الفريق الأول لكرة القدم، بعد سفره إلى السعودية دون إذن.

ونظمت جماهير سان جيرمان وقفة احتجاجية ضد تصرفات ليونيل ميسي، وطالبت بطرده خارج النادي، بعد غيابه عن التدريب ورددت الجماهير هتافات ضد ميسي قائلة: "لقد سئمنا من المرتزقة.. علينا طرد ميسي".

وأوقف باريس سان جيرمان لاعبه الأرجنتيني لمدة أسبوعين بعد سفره إلى السعودية وغيابه عن التدريب عقب الهزيمة 3-1 أمام ضيفه لوريان في الدوري، يوم الأحد الماضي.

 

البنك الأهلي
نيمار تشيلسي باريس سان جيرمان
tech tech tech tech
CIB
CIB