موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ثلاثية ليفربول وتأجيل تتويج نابولي بالدوري الإيطالي على رأس عناوين صحف العالم

غلاف ديلي ميل
غلاف ديلي ميل

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها فوز مان سيتي على فولهام 2-1 بالجولة الـ 34 واعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي، وانتصار ليفربول المثير على توتنهام بنتيجة 4-3.

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "الإثارة والغضب، فرحة كلوب فى الانتصار المتأخر ولكنه أصيب فى الهامسترينج، مدرب ليفربول يهاجم الحكم بسبب قراراته الدائمة ضد ليفربول".

غلاف ديلي ميل غلاف ديلي ميل

 

فيما عنونت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية قائلة، "هجوم يورجن، كلوب يواجه عقوبة بعد هجومه على الحكم بول تيرني خلال انتصار مجنون ضد توتنهام".

غلاف ديلي ميرور غلاف ديلي ميرور

 

وعن هدف هالاند في فوز السيتي على فولهام ووصوله للهدف الـ 50 مع الفريق السماوي هذا الموسم، علقت الصحيفة: "للـ 50 ولن يستسلم، جوارديولا يشيد من أداء ايرلينج هالاند".

بينما تصدر صحيفة "ماركا"الإسبانية، عنوان "رودريجو، فينيسيوس وميليتاو.. من "تعاقدات باهظة الثمن" إلى "زيادة قيمتهم" من خلال أدائهم".

غلاف ماركا غلاف ماركا

 

وألمحت الصحيفة، إلي إصابة دي بروين نجم مان سيتي قبل قمة الريال في دوري أبطال أوروبا، قائله " شكوك حول مشاركة دي بروين أمام ريال مدريد، جوارديولا: لديه اصابة، ولكن لا أعلم موعد عودته".

وحول صراع ريال مدريد وبرشلونة على ضم فيجا نجم سيلتا فيجو، كتبت صحيفة "آس"الإسبانية: " النبض يرتفع من أجل فيجا، ريال مدريد مهتم جداً به، وقد إتّخذ بالفعل خطوات نحوه، برشلونة مهتم أيضًا بموهبة سيلتا الشابة، في حالة عدم عودة ميسي".

غلاف آس غلاف آس

 

وأخيرًا، ألقت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"الإيطالية، الضوء على تعادل نابولي بنتيجة 1-1 مع ساليرنيتانا وتأجيل تتويج نادي الجنوب بلقب الدوري الإيطالي، حيث قالت " ولادة الكثير، تأجيل الإسكوديتو، قد يصل الأربعاء أو الخميس، نابولي، 22 دقيقة كبطل لإيطاليا، ثم ديا يسجل..هدف أوليفيرا لكن عودة ساليرنيتانا (1-1)".

كوريري ديلو سبورت كوريري ديلو سبورت

 

 

 

البنك الأهلي
ترتيب الدوري الانجليزي ليفربول مانشستر سيتي توتنهام فولهام الدوري الانجليزي نابولي الدوري الايطالي
tech tech tech tech
CIB
CIB