موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

آخر كلمات قالها مصطفي درويش قبل رحيله

الفنان الراحل مصطفي درويش
الفنان الراحل مصطفي درويش

رحل الفنان مصطفي درويش عن عالمنا اليوم الإثنين، بشكل مفاجئ بسبب توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، عن عمر يناهز الـ42 عاما، وهو الأمر الذي صدم جمهوره وروّاد السوشيال ميديا، خاصًة أنه كان يتحدث معهم عبر حساباته الرسمية قبل رحيله بوقت قليل.

ونشر الفنان مصطفي دوريش منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "هو انا بس اللي مابقتش عارف انام"، ليتفاعل معه الجمهور وأصدقاءه من داخل الوسط الفني.

وعلّق الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجة أحمد العوضي، قائلًا: "صلي"، ليرد عليه الفنان الراحل مصطفي درويش قائلًا: "الحمد لله بصلي من زمان"، ليرد عليه الفنان وائل عبد العزيز قائلًا: "مبتنامش إزاي طيب"، ليختم مصطفي درويش حديثه قائلًا: "طيب ما تنام انت طيب".

وشارك الجمهور وروّاد السوشيال ميديا هذا التعليق على صورة خاصة بالفنان الراحل مصطفي درويش، وتفاعل معها عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، وكتب محمود إبراهيم من روّاد السوشيال ميديا قائلًا: " Mostafa Darwish ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك الفردوس الاعلى ويصبر اهلك ويتقبلك من الشهداء ويتقبل صلاتك".

خبر رحيل الفنان مصطفي دوريش

يُجدر الإشارة إلى أن شقيق الفنان الراحل مصطفي درويش أعلن عن خبر وفاته قائلًا: "البقاء لله وحده، توفي إلى رحمة الله تعالى الفنان مصطفى درويش، وتشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر".

وتابع شقيق الفنان الراحل مصطفي درويش من خلال منشوره الذي شارك به الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "العزاء بإذن الله تعالى غدًا عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد، إنا لله وإنا إليه راجعون".

البنك الأهلي
التواصل الإجتماعى فيسبوك الفنان مصطفي درويش الفنان وائل عبد العزيز الفردوس الأعلى جمهوره توقف عضلة القلب
tech tech tech tech
CIB
CIB