موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 06:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بعد 19 يوما من احتجازها.. مستشفى ناصر التخصصي يسلم جثة مولودة لأسرتها بشبرا الخيمة

موقع السلطة

قامت إدارة مستشفى ناصر التخصصي بشبرا الخيمة، برئاسة الدكتور أحمد هجرس، وبحضور فريق من إدارة الرقابة والمتابعة بأمانة المستشفيات التخصصية بتسليم جثمان الطفلة الرضيعة لأسرتها بشبرا الخيمة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بإجراءات دفن الطفلة الرضيعة.

الأب يحمل جثة المولودة

كانت قد شهدت مستشفى ناصر التخصصي بشبرا الخيمة واقعة مؤسفة حيث تعرضت المواطنة "سناء سمير مسعد منصور" 40 سنه من مواليد مركز منفلوط بمحافظة أسيوط لولادة مبكرة في الشهر السابع توجهت بعد تعرضها لآلام الولادة إلى المستشفى في الساعة الرابعة فجرا.

الأم

وقالت المواطنة، إنها وضعت رضيعتها على الأرض بعد رفض المستشفى إجراء عملية الولادة إلا بعد سداد مبلغ 2000 جنيه لحسابات المستشفى، مضيفة أنها فوجئت بنزول الجنين على الأرض وارتطامه بصندوق قمامة وقامت بالاستغاثة وقتها وقامت إحدى الممرضات بقطع الحبل السرى ولف الرضيعة في كيس بلاستيك اسمر أشبه بكيس القمامة ووضع الرضيع في حضانة المستشفى.

وأشارت سناء سمير مسعد إلى أن المستشفى رفضت خروج طفلتها التى توفت بعد 9 أيام في حضانة المستشفى، وتم وضعها في الثلاجة الخاصة بالموتى منذ 19 يوما إلا بعد سداد مبلغ 14 ألف جنيه للمستشفى.

وانهارت الأم في البكاء قائلة: "نستغيث بكافة المسئولين لخروج ذلك الملاك البريء من ثلاجة الموتى وأنا لا أملك أى مبالغ مالية لدفعها".

أما هانى فايز زغارى فطالب بتدخل وزير الصحة ومحافظ القليوبية وكافة الجهات المعنية لخروج نجلته ودفنها، مؤكدا أن فقره سبب ترك تلك الملاك بثلاجة المستشفى.

البنك الأهلي
محافظة القليوبية مدينة شبرا الخيمة مستشفى ناصر التخصصى وفاة مولودة تسليم جثة مولودة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB