موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 05:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أوسوريو يكشف عن استعداداته لمباراة السوبر المقبلة

موقع السلطة

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحديث عن مباراة السوبر المقبلة خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الدوري.

وفيما يخص مباراة السوبر المقبلة أمام الأهلي قال أوسوريو: "خضت مع الفريق بالأمس التدريب التاسع لي، ويعد التدريب الخامس والفريق كامل العدد، وأركز على بعض الأمور في التدريبات".

وشدّد على أنه يعلم أهمية قوة وصعوبة مباراة الأهلي المقبلة في السوبر ، وسيحدد من يشارك في المباراة وفقا لطريقة اللعب في اللقاء، وهو ما دفعه لتجربة أكبر عدد من اللاعبين في لقاء اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، خاصة أنه لا يزال يدرس اللاعبين حتى الآن.

وقال: "يتبقى 10 أيام قبل لقاء السوبر، والتدريبات المقبلة هي التي ستحدد من سيشارك في لقاء السوبر وفقًا للطريقة التي سيعتمد عليها، والمخاطرة بالنسبة له في عدم الهجوم، والأهم أنه في حالة فقدان الكرة يجب على المهاجمين الضغط والعودة لاستعادتها".

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

FB_IMG_1682543282576

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB