موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 12:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التعادل السلبي يحسم مواجهة المصري والبنك الأهلي في الدوري

المصري والبنك
المصري والبنك

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بستاد الجيش ببرج العرب ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة و العشرون من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويعتبر القاء هادئ متوسط المستوى بين المصرى والبنك الأهلى لم تشهد أحداثه أى خطوة ملحوظة على أداء الفريقين سوى على فترات متقطعة طوال شوطى المباراة.

خلال أحداث الشوط الأول بدأ البنك الاهلي المباراة برقابة قوية على الياس جلاصى صانع العاب النادي المصري للحد من خطورته

وفي الدقيقه 14 تغيير اول اضرارى للبنك الاهلى بنزول محمد بسيونى بدلا من اسامة ابراهيم للاصابة وبعدها محاولات من المصرى للإختراق من العمق ولكن دون جدوى

وتمثلت خطورة المصري ايضا فى التصويب من خارج منطقة 18 و لكنها لم تسبب خطورة كبيرة على مرمى محمد أبوجبل .

وفي الدقيقة 24 تشهد اول خطورة فعلية للبنك الأهلى بعد تمريرة من ناحية يعقوبو اسحاق التى تصل لكريم بامبو الذى يمر من مدافعى المصرى و لكن يفشل فى ترجمتها بهدف وسط مطالبة بإحتساب ركلة جزاء، لكن بعد مراجعة var لم يتخذ حكم اى قرار.

ليستمر الهجوم من البنك الأهلي

وحاول فريق المصرى الوصول لمرمى ابوجبل و لكن الرقابة القوية على مفاتيح خطورة الفريق عطلت من اكتمال هجمات الأخضر لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثانى

يبدء المصرى بنشاط و ضغط و يعتمد على الكرات الطويلة خلف مدافى البنك الأهلى وكاد إسلام ابو سليمة يحرز التقدم من كرة عرضية و لكن تمر الكرة من امامه .

فى الدقيقة ٧٠ يحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء مع إشهار الكارت الاحمر فى وجه عمرو موسى قائد المصرى بعد عرقلته لكريم بامبو

ليضطر الجهاز الفنى للمصري بإجراء تبديل بنزول المدافع عمادالدين بو بكر بدلا من عبدالرحيم دغموم وحاول حسام حسن لايجاد حلول هجومية بالدفع برجب عمران بدلاً من مروان حمدى والناشئ محمد علاء ظريف بدلا من عمرو السعداوى

فى الدقيقة 90

البنك الاهلى يكثف من محاولاته لخطف هدف الفوز و تمر اخطر كرة فى الشوط الثانى مرور الكرام لم يحسن محمد هلال إستغلال الكرة العرضية الأرضية من محمود قاعود بعدما مرت من بين مدافعى المصرى وزميله كريم بامبو.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري الى النقطة 36 بالمركز الثامن و يرتفع رصيد البنك الاهلي الى النقطة24 بالمركز الخامس عشر

البنك الأهلي
المصرى البورسعيدى المصرى الدوري البنك البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB