موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بسبب متعهد حفلات.. هاني شاكر يتعرض للنصب في البحرين

هاني شاكر
هاني شاكر

انتشر مقطع فيديو للفنان هانى شاكر عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يكشف فيه أثناء إحياء حفله فى البحرين عن تعرضه للنصب من جانب متعهد الحفل الذى هرب ولم يدفع له مستحقاته وفرقته والفندق أيضا.

وقال هانى شاكر فى الفيديو : “حقيقي بحبكم جدا، بحترم وجودكم معايا النهاردة جدا بالرغم من الظروف الغريبة اللي حصلتلي في الحفلة دي أنا وفرقتي النهاردة وهروب المتعهد وعدم التزامه أنه يدفعلنا أجر الفرقة وأجري، لكن أنا وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة”.

شاهد الفيديو هنا

وبدأ الفنان هاني شاكر الترويج للحفل من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام، وقام بنشر فيديو وعلق عليه قائلا: “جمهوري الحبيب في الخليج نلتقي يوم 24 ابريل، في حفل عيد الفطر المبارك في فندق الخليج في المنامة - البحرين”.

محمد رمضان يكتسح وأحمد داود يلاحقه.. إيرادات رابع أيام عيد الفطر محمد رمضان على القمة ويلاحقه شيكو .. إيرادات الأفلام فى أول أيام عيد الفطر تغيير النهاية.. أسرة مسلسل جعفر العمدة تعود للتصوير مجددا لما الهضبة يبارك لي.. ماذا قال عمرو دياب لـ«جوري بكر» عن دورها في «جعفر العمدة»؟ آخر حفلات هاني شاكر

أحيا الفنان هاني شاكر آخر حفل له، يوم 17 من شهر فبراير الماضي ضمن حفلات عيد الحب وكان على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقدم هاني شاكر خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة، بالإضافة إلى أغنية “فرق في الإحساس”، والتي طرحها مؤخرا، وقرر غنائها على المسرح لأول مرة.

وحرص هاني شاكر على أن تكون إطلالته خلال الحفل، متناسبة مع أجواء الاحتفال بعيد الحب، حيث ارتدي بدلة كلاسيك بمنديل أحمر، وسط إعجاب الكثيرين بهذا الـ"لوك".

البنك الأهلي
هاني شاكر الفنان هاني شاكر أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB