موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 06:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أندية الدوري المصري في مأزق لهذا السبب

الدوري المصري
الدوري المصري

الدوري المصري، تترقب الأندية إعلان مباريات الجولة الـ 27 لمسابقة الدوري المصري الممتاز والجولات المتبقية من البطولة لتحديد برامجها التدريبية خلال الفترة المقبلة.

 

وناشدت الأندية، لجنة المسابقات داخل رابطة الأندية المحترفة برئاسة عامر حسين، الاعلان عن موعد الجولة الـ 27 لتحديد البرامج التدريبية استعدادا للمباريات.

يأتي ذلك في الوقت الذي تحدد فيها الدوريات في العالم مواعيد انتهاء البطولات.

 

وتنتظر الأندية إعلان لجنة المسابقات داخل رابطة الأندية المحترفة برئاسة عامر حسين، عن باقي مواعيد باقي الجولات المتبقية في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022 - 2023.

انتهاء دور الثمانية ببطولتي الأندية الأفريقية

ويرتبط اعلان لجنة المسابقات بـ رابطة الأندية المحترفة، بانتهاء فريقا الأهلي وبيراميدز من مبارياتهما في الدور الربع النهائي في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية يوم 30 أبريل، وهو نفس اليوم الذي يشهد انتهاء مباريات دور الثمانية في بطولة كأس الرابطة.


الأهلي وبيراميدز

وسيتم تحديد مواعيد الجولات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز وهي من الجولة 27 وحتى الجولة 34 بناء على موقف الأهلي وبيراميدز في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية: هل سيستمران في البطولتين أم يودعان المنافسات الأفريقية من الدور ربع النهائي.

مواعيد مؤجلات الدوري

وانتهت مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس الماضي، كما تنتهي بعض المباريات المؤجلة في المسابقة يوم 30 أبريل، ثم تقوم الرابطة بالإعلان عن مواعيد الجولات المتبقية في الأيام الأولى من مايو المقبل.

وشهدت مباريات الجولة الـ26 لمسابقة الدوري المصري فوز الأهلي علي سموحة 2-0، وتعادل الزمالك والمقاولون العرب 2-2، وفوز بيراميدز على الداخلية 2-0، وإنبي علي أسوان 2-0، وفاركو علي غزل المحلة 3-1 وتعادل فيوتشر مع طلائع الجيش 0-0 وفوز البنك الأهلي على حرس الحدود 1-0، والإسماعيلي على المصري 2-1، وتعادل الاتحاد السكندري مع سيراميكا كليوباترا 0-0.

ويتصدر الأهلي قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة بعد خوض 21 مباراة ويتبقى للأحمر 5 مباريات مؤجلة.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الأهلي 53 نقطة
2- فيوتشر 49 نقطة
3- بيراميدز 46 نقطة
4- الزمالك 40 نقطة
5- الاتحاد السكندري 40 نقطة
6- المقاولون 36 نقطة
7- فاركو 35 نقطة
8- المصري البورسعيدي 35 نقطة
9- إنبي 32 نقطة
10- سموحة 31 نقطة
11- غزل المحلة 30 نقطة
12- سيراميكا كليوباترا 30 نقطة
13- أسوان 28 نقطة
14- الإسماعيلي 26 نقطة
15- البنك الأهلي 23 نقطة
16- الداخلية 22 نقطة
17- طلائع الجيش 18 نقطة
18- حرس الحدود 16 نقطة.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الدوري المصري الدورى المصرى الممتاز رابطة الأندية المحترفة عامر حسين الأهلي بيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB