موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خطة محكمة لتأمين مباراة الأهلي والرجاء المغربي بنظام الدوائر الأمنية

تأمين مباراة الأهلي والرجاء
تأمين مباراة الأهلي والرجاء

يحتضن استاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء اليوم السبت قمة مرتقبة بين الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في حضور جماهيري يقارب الـ52 ألف مشجع، وسط استعدادات أمنية مكثفة.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم وممرات اللاعبين، من خلال نظام الدوائر الأمنية.

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والرجاء المغربي، كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

 

حكم المباراة

 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن السوداني محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلي والرجاء المغربي، والتي ستجمع بين الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعاون إسماعيل كل من محمد عبد الله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتي أحمد عبد الرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج على من تشاد، بينما يتولى التونسي هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالي حاج ماليك سامبا.

 

وصول الأهلي لدور المجموعات

 

وتأهل الأهلي لدور المجموعات بعد الفوز في دور ال32 على اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، وخسر الأهلي مباراته أمام الهلال في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميروني بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين ثم حقق فوزا كبيرا على القطن الكاميروني في ملعبه برباعية دون رد قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز على الهلال السوداني بثلاثية دون رد ليصعد للدور ربع النهائي.

حال خوض الأهلي لنصف النهائي ستقام مباراة الذهاب خارج مصر والعودة في القاهرة، وحال تأهل الأهلي للمباراة النهائية، فسيخوض مباراة الذهاب في القاهرة والإياب خارج مصر.

 

البنك الأهلي
ستاد القاهرة الدولى تأمين مباراة الأهلي والرجاء
tech tech tech tech
CIB
CIB