موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 06:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميدو: الزمالك عظيم وأي ناد ما كان ليتحمل ما يحدث له.. وواقف مع الزمالك وليس مرتضى منصور

رياضة  أحمد حسام ميدو
رياضة أحمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام ميدو أنه كان شخصا صداميا وهو صغير وكانت صدماتي مع المدربين وكنت لاعبا صعبا ولو رجع بيا الزمن مش هتغير لأنها شخصيتي، كاشفا أنه ما زال هناك حالة تواصل مع نجوم سابقين لعبت معهم عبر الانستجرام.

وعلق ميدو على ملابسه الغربية بأنها جزء من شخصيته مؤكدا أنه عمره في حياته ماغار من حد، مؤكدا أن أياكس الأقرب لقلبه ومهمة التدريب ممتعة وصعبة.

وقال ميدو: خدت قرار إني مش هسيب الزمالك تاني، ده النادي اللي اتربيت فيه وأهلي كلهم زملكاوية، وأنا لا أتقاضى فلوس من الزمالك وليس لدي منصب في النادي.

وتحدث ميدو عن خوان كارلوس أوسيريو أن الزمالك تعاقد مع مدرب كبير وأي مدرب الآن بيسمع اسم الزمالك بيفكر بجدية عشان يدرب الزمالك ويبقي فرحان، مؤكدا أن اللجنة الفنية كلها من أبناء النادي المخلصين.

ورد ميدو على رضا عبد العال مؤكدا أنه هاجم اللجنة الفنية، مؤكدا أنه يحب تحليلاته ولكن في أوقات بيتم استدراجه لآراء هو في غنى عنها.

وقال ميدو: بقول لأصحابي الأهلاوية أنتم بتنافسوا نادي ماعندوش أي رفاهية حتى صرف المستحقات والأزمات ومع ذلك بياخد 40 ٪ من البطولات كل سنة، ونادي الزمالك بطل بسبب حصد البطولات رغم كل ما يعانيه وتشيلسي أقرب للهبوط بسبب الاضطراب الإداري.

وتحدث ميدو عن وقوفه مع النادي مؤكدا أنه لا يقف مع مرتضى منصور وإنما يقف مع النادي لأنه يريد القادم مؤكدا أن مرتضى منصور بيدير بطريقة الإدارة المركزية ولو مشي الأمور هتقع، وأنا بغير من النادي الأهلي ونفسي نبقي زيهم ماحدش يقدر يقرب من نادينا.

ووجه ميدو رسالة إلى جمال علام: "متخافش من حد"، وإلى هاني أبو ريدة أنه يحبه ولكن ينتقد إدارته للكرة المصرية، وما فعله فوزي لقجع مع المغرب وضع كل المسؤولين عن الكرة في بلادهم في موقف صعب.

وواصل حديثه أنه لا يوجد شخص يقدر يتكلم على الحكام في الخارج، مضيفا أنه يحب عصام الحضري ويحترم النني، مؤكدا أن شيكابالا أسطورة وليس بسبب حصده البطولات فقط وإنما ماقدمه على مدار تاريخه، والأهلاوية واخدين فكرة وحشة عن شيكابالا وهو لاعب طيب وهو خيّر بأهله.

وأضاف أن جماهير الأهلي كانت تقصد إهانة شيكابالا قبل مواجهة السوبر لإخراجه عن تركيزه ويجب أن يكون حذرًا خاصة بعد ما حدث مع كهربا، مؤكدا أن حسن شحاتة أعظم لاعب في تاريخ مصر.

واختتم تصريحاته بأن امير مرتضي ظلم نفسه، وعملت معه واشهد أنه يتخذ قرارات لصالح الزمالك فقط وطبيعي أن يكون لديه إخفاقات فهو بشر ومن الطبيعي أن نجلس ونتحدث عن الإخفاقات ولا ندخل في الذمم المالية، مرتضى منصور دخل في أزمات من أجل الزمالك.

البنك الأهلي
ميدو احمد حسام ميدو الزمالك مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB