موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

من 4 إلي 8 مباريات.. تخفيض عقوبة إيقاف كهربا في هذه الحالة

موقع السلطة

كشفت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة مصير استئناف محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي عقب صدور قرار من لجنة الانضباط بإيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

وقررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة إيقاف نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه لسبه جماهير الزمالك.

أفادت المصادر ذاتها أن لجنة الاستئناف سوف تنظر الطلب المقدم من جانب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا فى قادم الأيام بعد تقديم الاستئناف على عقوبة الإيقاف في الموعد القانوني المحدد له وفقا للوائح وأضافت المصادر أن لجنة الاستئناف بعد الاطلاع على موقف كهربا برمته سوف تقوم بتخفيض العقوبة الي الإيقاف من 4 إلي 8 مباريات .

اللوائح تجيب.. هل يشارك كهربا في مباراة الأهلي وسموحة بالدوري المادة 109 و64.. لوائح السوبر المصري تثير أزمة بحقوق البث ميدو يوجه نصيحة إلى كهربا

كان أحمد حسام ميدو قال في تصريحات تليفزيونية: “كهربا سيستمر في المشاركة في مباريات الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد تقدم الأهلي باستئناف أو تظلم على العقوبة الصادرة ضد اللاعب”.

وأضاف: “عقوبة إيقاف كهربا سيتم تخفيضها بالطبع، ولكن أقول لنجم الأهلي لابد من أن تتعلم”.

واختتم: “كهربا بوظ كل اللي عمله وكل ده بيعلمك إن إنت بتعطل نفسك بنفسك”.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز التاسع، برصيد 31 نقطة، من 25 مباراة فاز منها 7، وتعادل في 10، بينما خسر 8 مواجهات.

إجراء جديد من اتحاد الكرة حول مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد واقعة شيكابالا.. نجم الزمالك يطالب بتغليظ العقوبات ضد الجماهير المشاغبة الأهلي يواجه سموحة فى الدوري

ويستعد النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لمواجهة سموحة، مساء اليوم الاثنين، على ستاد برج العرب، في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز على سموحة لتعزيز الصدارة واتساع فارق النقاط بينه وبين فيوتشر أقرب منافسيه، والذي يملك 48 نقطة خلف الأهلي بفارق نقطتين.

ويغيب عن الأهلي كل من حمدي فتحي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، بالإضافة إلى كل من أحمد عبد القادر ورامي ربيعة ومحمد الضاوي كريستو وحسين الشحات وعلي معلول، وبرونو سافيو وشادي حسين ومحمد فخري، لأسباب مختلفة.

واختتم الأهلي تدريباته مساء أمس، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمباراة سموحة.

وعقد كولر على جلسة مطولة مع اللاعبين قبل بداية المران؛ للحديث عن مباراة سموحة وضرورة التركيز في المنافسة المحلية.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية لمدة نصف ساعة مع بداية فقرات المران تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق وأندرياس أندويا، مخطط الأحمال.

البنك الأهلي
كهربا الأهلى اتحاد الكرة الزمالك ميدو كولر
tech tech tech tech
CIB
CIB