موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

ساويرس: مصر قوية وهتعدي من المشاكل.. والصعيدي بيواجه وميهربش

رجل الأعمال نجيب ساويرس
رجل الأعمال نجيب ساويرس

نجيب ساويرس، أكد رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، أنه لم ولن يترك مصر، حتى أثناء الأزمة مع الإخوان، مشيرًا إلى وجود بعض المشكلات الحالية، لكنه سيواجهها، قائلًا: «الصعيدي بيواجه وميهربش من المشاكل».

مصر قوية وهتعدي من المشاكل

وقال نجيب ساويرس إن مصر قوية، وستخرج من المشكلات التي تواجهها، موضحًا أن مصر مرت بمشاكل كثيرة في الأوقات الماضية، وخرجت منها.

وكتب رجل الأعمال نجيب ساويرس تغريدة عبر تويتر قال فيها: «عمري ما مشيت حتى وقت الإخوان كنت بسافر وأرجع.. وفيه مشاكل حاليا لكن الصعيدي بيواجه وميهربش من المشاكل».

وعن خروج مصر من أزمتها قال المهندس نجيب ساويرس: «مصر قوية وهتعدى من المشاكل زى ما عدت من إللي فات».

جاء تعليق رجل الأعمال نجيب ساويرس ردًا على رسالة أحد متابعيه، التي قال فيها: «انا مطمئن إن مافيش مشكلة في البلد ما دام جنابك موجود وبتستثمر وشغال..حضرتك مش اي حد وعارف كل حاجة لو فيه مشكلة اكيد هتمشي وتسيب البلد».

 

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
نجيب ساويرس رجل الأعمال نجيب ساويرس أزمة عائلة ساويرس والإخوان نجيب ساويرس يقف ضد الاخوان أخبار ساويرس ساويرس والإخوان
tech tech tech tech
CIB
CIB