موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 10:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وائل جمعة يكشف سبب رحيله عن النادي الأهلي إلى نادي السيلية القطري

رياضة  وائل جمعة
رياضة وائل جمعة

كشف وائل جمعة مدافع الأهلي الأسبق ولاعب منتخب مصر، سبب رحيله على سبيل الإعارة من القلعة الحمراء إلى نادي السيلية القطري.

وائل جمعة لاعب الأهلي السابق

قال وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: طالبت من مسئولي النادي الأهلي الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة إلى السيلية القطري بسبب عدم المشاركة.

وتابع جمعة في تصريحات إذاعية: كانت رغبتي فى الرحيل هي المشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، ورجلي تكون في الملعب بشكل كبير.

تصريحات وائل جمعة

وتحدث جمعة عن عدم تواجده ضمن الكوادر الإدارية بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وعقب رحيله عن منصب مدير الكرة في حقبة تولي جاريدو الإدارة الفنية للنادي الأهلي.

قال وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن النادي الأهلي لا يحتاجنى حاليا، بسبب وجود كوادر كبيرة تعمل بالقلعة الحمراء.

وأردف مدفع الأهلي، بأن السويسري كولر مدرب الفريق في الوقت الحالي، جيد ويتعامل بشكل كويس مع اللاعبين وفى بعض المباريات تظهر ملامح التدريب، ولكن النادي الأهلي من يصنع المدربين أيضا.

واختتم وائل جمعة تصريحاته: حين انتقد أداء لاعبي الأهلي أو الإدارة الفنية، بيكون غيرة على النادي الأهلي، وهذا حال الجمهور في ذلك التوقيت اللي أنا منه دلوقتي.

البنك الأهلي
وائل جمعه الاهلى تصريحات وائل جمعة منتخب مصر مسئولى النادى الاهلى السيلية القطري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB