موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حركة تغيير القيادات تثير الجدل داخل وزارة الشباب والرياضة

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أثار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حالة من الجدل داخل الوزارة بسبب حركة تغيير القيادات التي صدرت مؤخرا، والتي تضمنت عددا من الألغاز وأثارت الجدل والتساؤلات بين الموظفين.

 

حركة تغييرات في قيادات وزارة الشباب والرياضة

وقرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ندب أحمد عفيفي رئيسا للإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، رغم أن تلك الإدارة تحتاج إلى متخصص في تكنولوجيا المعلومات، ورغم نجاح عفيفي ملف الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية خلال الفترة الماضية.

فيما قرر وزير الشباب والرياضة ندب محمد عبد القادر لتولي رئاسة الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية خلفا لأحمد عفيفي الذي انتقل لرئاسة الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

كما تتضمن التغييرات ندب نادر التطاوي لتولي الإدارة العامة لمتابعة ودعم الهيئات الرياضية، ومحمد الدمياطي مديرا للإدارة العامة لتنمية الكوادر والقيادات الرياضية، وعمرو الحداد مديرا للإدارة العامة للاتحادات النوعية واللجان الرياضية، وتجديد تعيين عزت محروس مديرا لمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

 

حركة التغييرات التي صدرت قبل ساعات بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أثارت التساؤلات داخل الوزارة خاصة نقل أحمد عفيفي من الإدارة المركزية لمراكز الشباب في ظل النجاحات التي حققها مؤخرا وإشادة الوزير به في أكثر من مناسبة، بجانب نقله إلى إدارة تكنولوجيا المعلومات التي تحتاج إلى متخصص في التكنولوجيا والاتصالات.

القرار أثار حالة من الجدل حيث كشف عدد من العاملين في الوزارة أن هذا القرار بسبب “كروت مركز شباب الجزيرة” وموقف عفيفي من الأمر.

 

وزير الرياضة يشهد مراسم تسليم كأس مصر لـ الأهلي

من ناحية أخرى، شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مراسم تسليم
اللواء أركان حرب حسام علي بدر، كبير الياوران نائبا عن رئيس الجمهورية لـ كأس مصر للنادي الأهلي، بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي بيراميدز بنتيجة 2-1.

حضر المباراة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، والعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة للاعبي النادي الأهلي بعد حصولهم على الكأس للمرة رقم 38، كما اثني على اداء لاعبي الفريقين خلال المباراة، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة حريصة دائما على تهيئة الأجواء المناسبة لمختلف المنافسات الرياضية المحلية والقارية والعالمية التى تقام على أرض مصر.

كما اثني وزير الرياضة على الروح الرياضية بين اللاعبين خلال المباراة عمر، وهو ما تسعي اليه الدولة المصرية من اجل تطوير منظومة كرة القدم المصرية وبث الروح الرياضية خاصة في ظل عملية التطوير الشاملة التي تشهدها المنظومة الرياضية والتي يجب ان يساندها الجميع من أجل المساعدة على تطويرها.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة وزارة الشباب والرياضة أشرف صبحي مركز شباب الجزيرة كأس مصر الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB