موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشيلسي يتفوق علي ليفربول بهدف هازارد في الشوط الأول

موقع السلطة

تفوق تشيلسي في الشوط الأول علي ضيفه ليفربول متقدماً بهدف نظيف، خلال المباراة التى تجمعهما حاليا بملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج».

سجل هدف الشوط الوحيد النجم البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة 25 من خلال انفراد ليسدد الكرة بإتقان على يسار الحارس إليسون.

كاد هداف الريدز محمد صلاح أن يسجل أولى الأهداف ولكن سدد الكرة بطريقة غريبة وسط ردة فعل تملأها الدهشة من يورجن كلوب مدرب الفريق.

موضوعات ذات صلة

وفى الدقيقة 32 انفرد محمد صلاح بمرمى تشيلسي وتخطى الحارس لتصبح الشباك خالية أمامه ويضعها داخل المرمى، لينقذها المدافع الألماني أنطونيو روديجر من على خط المرمى.

دخل فريق ليفربول المباراة بالتشكيل التالى:

أليسون في حراسة المرمى - ألكسندر أرنولد - فان دايك - غوميز - روبيرتسون - هندرسون - فينالدوم - جيمس ميلنر - ساديو ماني - فيرمينو - محمد صلاح.

بينما دخل تشيلسي المباراة بالتشكيل التالى:

كيبا في حراسة المرمى- أزبيلكويتا - لويز - روديجر - ألونسو - جورجينهو - كانتي - كوفاسيتش - ويليان - جيرو - هازارد.

وتعد هذه المواجهة بين الفريقين هيا الثانية في أسبوع واحد فقط، حيث سبق وأن تقابلا مسبقاً بالدور الثالث من منافسة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في المباراة التي انتهت بفوز البلوز على الريدز بنتيجة 2-1، والتي شهدت تسجيل هازارد هدف الفوز في المباراة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ19 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية محققاً أفضل بداية في تاريخ مشاركاته بالمسابقة، متفوقاً على تشيلسي صاحب المركز الثالث بـ16 نقطة.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الدوري الانجليزي ليفربول تشيلسي الجولة السابعة محمد صلاح
tech tech tech tech
CIB
CIB