موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 09:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب: مباراة أرسنال ستحدد مصير موسمنا.. ومشروع أرتيتا مثير للإعجاب

يورجن كلوب - محمد صلاح
يورجن كلوب - محمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، عن مواجهة فريق أرسنال، يوم الأحد المقبل، في إطار قمة منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

ويستعد ليفربول من أجل مواجهة أرسنال، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في إطار منافسات الجولة 30 من البريميرليج.

غموض موقف صلاح

ولم يقدم يورجن كلوب، خلال مؤتمره الصحفي الذي أقيم منذ قليل، تحديثًا حول حالة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، وذلك مع عدم الكشف عن سبب غيابه عن مران الفريق أمس، والذي أثار العديد من التكهنات.

المؤتمر الصحفي لـ يورجن كلوب قبل مواجهة أرسنال

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة أرسنال: فان دايك جاهز لمواجهة أرسنال، أما لويس دياز سيعود بدءً من مباراة ليدز، بينما سيتم تقييم حالة تياجو ألكانتارا في وقت متأخر.

وأضاف كلوب: ميكيل أرتيتا يبني منذ بضع سنوات حتى الآن، والنتيجة مثيرة للإعجاب للغاية، لا أعرف بالضبط ما الذي يمكنك قوله عنا في الوقت الحالي، لذلك هذا يظهر الوضع.

وواصل مدرب ليفربول: ننحن في ملعبنا ولا يزال يتعين علينا إظهار رد فعل وتحسن، حن بحاجة إلى الآنفيلد، هذا واضح، لكن الآنفيلد ليس الشيء الوحيد الذي يجب أن نعتمد عليه، ليس الأمر أننا نعتقد بأن المباراة في أنفيلد، لذلك يجب أن نفوز، ولكن ليس سرًا أن مجموعة مشجعينا واللاعبين جيدة جدا، علينا دفع القطار في هذه اللحظة.

وشدد كلوب: لقد خسرنا أمام مانشستر سيتي، لذا علينا الآن الفوز بمباراة كرة قدم، قد يكون من الصعب التوصل إلى أسئلة مختلفة ولكن من الصعب التوصل إلى إجابة مختلفة كل أسبوع.

وأكمل عن إمكانية تأثير هذه المباراة في تحديد موسم ليفربول: لسوء الحظ، يمكن ذلك، إذا فزنا، يمكننا أن نكون متأخرين بأربع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، سيكون هذا وضعًا طبيعيًا تمامًا بالنسبة لنا.

وأتم كلوب عن ميكيل أرتيتا: أعلم أن الناس يطلبون المزيد من الوقت للمدربين وأعتقد أن ارتيتا استحق كل دقيقة عندما لم يكن الأمر يسير على ما يرام لأنهم هناك الآن في الصدارة، قاموا بسوق انتقالات جيد، مستقرين جدا، جلبوا لاعبين مهمين للغاية ولكن ليس كثيرًا، هذا ما يستخدمونه الآن.

البنك الأهلي
كلوب ليفربول يورجن كلوب محمد صلاح منتخب مصر بريميرليج الدوري الإنجليزي أرتيتا ارسنال

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB