موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 10:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن موعد وصول ميلانيا ترامب مصر

موقع السلطة

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، أن ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى ستقوم بأول رحلة منفردة لها منذ تسلم ترامب مقاليد الحكم في البيت الأبيض إلى غانا وملاوي وكينيا، وقالت أن وصول ميلانيا ترامب مصر خلال الأسبوع الأول من أكتوبر القادم.

وذكرت السفارة في بيان لها، أنه منذ إطلاق حملة «كن بيست» في مايو ، أتيحت الفرصة لميلانيا ترامب لمقابلة الأطفال في جميع أنحاء العالم، وتشجيع المنظمات والبرامج الناجحة التي تشارك هدفها كسيدة أولى للولايات المتحدة - دعم ومساعدة الأطفال.

اقرأ ايضا: «أحدهم بلغ سعره 5 مليون دولار».. أغلى 5 فساتين ارتديتهن المشاهير قبل ميلانيا ترامب

موضوعات ذات صلة

وأشارت السفارة إلى تصريحات سيدة أمريكا الأولى التي قالت فيها: «منذ أن أصبحت السيدة الأولى، حظيت بشرف التحدث مع العديد من أزواج زعماء العالم»، تتحد دائمًا مناقشاتنا بالرغبة العالمية في تزويد الأطفال بالدعم والأدوات اللازمة لنمو البالغين السعداء والصحيين والمسؤولين. يسرني أن أعمل مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) بشأن ما أعرف أنه سيكون رحلة ذات مغزى.

اقرأ ايضا: 85% نسبة نجاح نظام التعليم الجديد.. و«شوقي» يحارب الشائعات

وأوضحت السفارة أن مكتب السيدة الأولى يعمل عن قرب مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لتخطيط الزيارات في رحلتها القادمة خلال الرحلة، حيث ستعمل على معرفة المزيد عن دور الولايات المتحدة في تقديم المساعدة للبلدان على تحقيق الاكتفاء الذاتي.

اقرأ ايضا: الزراعة: مكافحة النمل الأبيض تتم بالمجان لغير القادرين

وستركز رحلتها على رعاية الأم والوليد في المستشفيات، والتعليم للأطفال، والثقافة العميقة والتاريخ العريق في كل بلد أفريقي، وكيف تدعم الولايات المتحدة كل بلد في رحلته إلى الاعتماد على الذات.

البنك الأهلي
وصول ميلانيا ترامب مصر ميلانيا ترامب سيدة أمريكا الأولى
tech tech tech tech
CIB
CIB